رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوجة محمود علاء توجه له رسالة رومانسية.. ومتابعة: ذوقك حلو في الغزل

كتب: يسرا محمود -

12:57 م | الإثنين 12 أكتوبر 2020

محمود علاء وزوجته

رسالة رومانسية، وجهتها إيمي محمود إلى زوجها محمود علاء مدافع نادي الزمالك، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت "إيمي" مقطع فيديو من أغنية "أصابك عشق"، وتحديدًا مقطع: "أيا داعيا بذكر العامرية أنني.. أغار عليها من فم المتكلم.. أغار عليها من ثيابها".

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، الذي حصد ما يقارب الـ17 ألف إعجاب، ومئات التعليقات، أبرزها: "ربنا يسعدكم يا حبيبتي"، و"ذوقك حلو في الرومانسية والغزل".

زوجة محمود علاء تهاجم الجماهير بعد إصابته

وفي أغسطس الماضي، هاجمت إيمي محمود زوجة محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم، الجمهور المنافس، بسبب الدُعاء على زوجها بحسب قولها، عقب إصابته، خلال لقاء الفريق أمام إنبي. 

ووجهت "إيمي" رسالة حادة، عبر خاصية "الاستوري" على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت فيها: "كمية سخافة وقلة أدب مش طبيعية ومش هعلق على إصابة محمود وأعمل اللي أنتم عملتوه عشان أنا أرجل منكم، لكن فكرة إنك تدعي على لاعب لا عمره آذاك ولا تعرفه شخصيًا ولا اتعاملت معاه لمجرد إنك من الجمهور المنافس، اسمحلي أقولك إن الحيوان فيه رحمة في قلبه عنك". 

وتابعت زوجة اللاعب: "هتستفاد إيه لما تدعي على لاعب يجيله صليبي أو تقول يا رب يموت، موتة تشيلك، ده واحد شقيان مش واحد عاطل مش وراه شغلانة غير إنه يدعي على الناس".

واختتمت إيمي: "روحوا اتعالجوا بقى ويا رب كل الدعوات دي تتردلك".  

إصابة محمود علاء

وتعرض محمود علاء مدافع نادي الزمالك، حينها لإصابة خلال مجريات مباراة فريقه أمام نادي إنبي ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأصيب محمود علاء بجرح قطعي في الرأس بعد تدخل مع إبراهيم يحيي مدافع نادي إنبي، ليقوم محمد أسامة طبيب الفريق بوضع عصابة لإيقاف نزيف الدم.

وانتهت المباراة بتقدم الزمالك بهدف نظيف عن طريق محمود حمدي الونش من خطأ دفاعي للاعبي نادي إنبي، بعد ارتباك في منطقة الجزاء أسكنها مدافع الأبيض داخل شباك محمود جاد.