رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

كنزي عمرو دياب تهنئ والدها بعيد ميلاده الـ59: صور نادرة ولحظات دلع

كتب: آية المليجى -

02:05 م | الأحد 11 أكتوبر 2020

عمرو دياب وكنزي ابنته

هنأت كنزي عمرو دياب، والدها بعيد ميلاده الـ59، والذي يوافق اليوم الأحد، إذ نشرت مجموعة من الصور النادرة التي جمعتها بـ"الهضبة" في طفولتها.

ونشرت "كنزي" صورتين من طفولتها وكان يحملها والدها الفنان عمرو دياب، وصورة أخرى من مرحلة شبابها وهو يقبلها، وعلقت على الصور: "عيد ميلاد سعيد بابي".

ويذكر أن الفنان عمرو دياب، يحتفل اليوم، بعيد ميلاده الـ59، وهو من مواليد مدينة بورسعيد.

ونشرت الفنانة دينا الشربيني، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، مقطع فيديو يتضمن صورا رومانسية مع عمرو دياب، والتي تنشرها لأول مرة احتفالا بعيد ميلاده الـ59.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي تجاوز الدقيقة ونصف، عرض العديد من الصور واللقطات التي تجمعها بعمرو دياب، على نغمات أغنية "أماكن السهر"، التي ظهرت فيه كموديل مع "الهضبة".

وعلقت الفنانة باللغة الإنجليزية، قائلة: "عيد ميلاد سعيد، أنت أكثر رجل مذهل رأيته في حياتي.. أنت طيب وقوي ولطيف وكريم.. وأنت بالفعل تمتلك جميع الصفات"، وواصلت كلمات الغزل: "كل عيد وأنت بخير.. ستظل الأول والوحيد".

وكانت آخر أعمال الهضبة كليب "أماكن السهر" والذي طرحه عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك عبر يوتيوب، كما أعد لجمهوره مفاجأة كبرى بطرح الكليب في عدد كبير من دور السينما بالقاهرة ومختلف المدن المصرية حتى يتسنى لجمهور السينما مشاهدة الكليب في القاعات المختلفة.

وظهر عمرو دياب في الكليب بإطلالة صيفية وسط أجواء مبهجة، إضافة إلى ظهور خاص لزوجته دينا الشربيني، وجرى تصوير الكليب بالكامل في الساحل الشمالي، في أجواء رفع معها جمهور عمرو دياب شعار "الصيف مايحلاش غير بمزيكا الهضبة".

يذكر أن أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومن إخراج أحمد النجار.