رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عمرو دياب يتعرض لموقف محرج ويسقط معجبة على الأرض (فيديو)

كتب: يسرا محمود -

08:24 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020

عمرو دياب

تداول رواد إنستجرام، مقطع فيديو قصير، يتضمن تعرض المطرب عمرو دياب، لموقف محرج في أحد الأفراح بسبب إحدى المعجبات.

وتضمن مقطع الفيديو، الذي لم يتجاوز الدقيقة الواحدة، ظهور فتاة بفستان "سوارية" لامع بدون أكمام، خلال تصويرها "الهضبة"، الذي لم يلحظ تواجدها، ما تسبب في احتكاكه بها دون قصد، لتفقد بعد ذلك توازنها وتتعثر وتسقط على الأرض، إلا أن الفنان تجاهل سقوطها مستمرًا في الغناء.

وخلال الساعات الماضية، تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو، الذي حصد آلاف المشاهدات والتعليقات، أبرزها: "واضح إن الهضبة مخدش باله وإلا كان رجعلها تاني وقومها"، و"اللي عمرو دياب عمله غلط"، و"البنت غلطانة ومش مركزة".

يشار إلى أنه عقب مرور ما يقرب من 30 سنة على قصة حب عمرو دياب بشقيقة الفنانة إلهام شاهين، التقيا مجددًا خلال حفل زفاف الفنان أمير شاهين ومنة جاب الله، الذي انعقد منذ أيام بأحد فنادق القاهرة الكبرى، ليحيي "الهضبة" ذلك الاحتفال، بجوار "حبه الأول".

بدأت قصة الحب عندما التقيا خلال استعانة إلهام شاهين، به في أول عمل سينمائي له وهو فيلم "السجينتان"، ليرتبطا رسميًا بعد ذلك، إلا أن تلك الخطوبة لم تدم طويلًا، ليرتبط "الهضبة" بعدها بالفنانة شيرين رضا.

ويرصد "هن" أبرز المعلومات عن "الحب الأول" في حياة عمرو دياب:

- إيناس شاهين هي الشقيقة الصغرى للنجمة إلهام شاهين.

- كان عمرها حين ارتبطا 17 عامًا، بينما كان عمرو دياب في الـ27 من عمره.

- رفضت إلهام شاهين الزواج لصغر عمر أختها، وكان عمرو دياب، في بداية مشواره الفني.

 

- قالت "إلهام"، خلال لقائها في "شيخ الحارة": "كل شيء نصيب، عمرو دياب وإيناس أختي اتخطبوا، وبعدين محصلش نصيب، يمكن أنا اللي بوّظت الجوازة".