رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

توقعات برج الميزان لـ عمرو دياب في عيد ميلاده: احترس من المعاملات المالية حتى 6 يناير

كتب: آية المليجى -

04:07 ص | الأحد 11 أكتوبر 2020

الفنان عمرو دياب

يتزامن اليوم الأحد الموافق 11 أكتوبر، مع عيد ميلاد الفنان عمرو دياب، صاحب الشعبية الواسعة والصوت المبهج الذي أطرب آذان جمهوره، ليكون قاعدة جماهيرية تحفظ أغانيه المتعددة.

وبالتزامن مع عيد ميلاد عمرو دياب، الذي ينتمي لبرج الميزان، تحدثت عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ"هن"، عن توقعاتها لبرج "الهضبة" في عامه الجديد.

ورأت "عبير" أنه بداية من العام الجاري، يميل الهضبة للعزلة التي تحققت أكثر في وقت انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال، لكن الأمر يختلف معه في عامه الجديد، إذ يصبح أكثر نشاطا وإشراقة، لأن الشمس تتواجد في برجه الميزان.

وتابعت خبيرة الأبراج بأن "الهضبة" سيقوم بأعمال أكثر من الفترة الماضية، وفي الناحية العاطفية لا يحب أن تسلط عليه أضواء وسائل الإعلام عليه، إذ يتعمد الهرب منها.

وقدمت "عبير" عددا من النصائح للفنان عمرو دياب، المتعلقة ببرجه الفلكي، إذ رأت أنه من الأفضل ألا يتعاقد على عمل جديد خلال هذه الفترة، وتحديدًا حتى 6 يناير، إذ أن المريخ في مواجهة برج الميزان: "احذر من التعاملات القانونية والمالية هذه الفترة".

وتابعت أيضًا بأنه خلال هذه الفترة يمكن لـ"الهضبة" أن يكتشف أشياء جديدة كانت تتوارى عنه، لذلك في العام الجديد يجب أن يكون أكثر دراسة لما يقدم عليه بشكل جيد.

أما عن الصفات الأصيلة لبرج الميزان، فأوضحت "عبير" أنه برج يتسم أصحابه بالعاطفية والحساسية الشديدة، التي تؤدي إلى تقلب المزاج، كما أن لديه حس فني عال.

وتابعت خبيرة الأبراج في حديثها عن الصفات الأصيلة للبرج الميزان، بأن منها حبه للجمال والأناقة والظهور بشكل جذاب، كما أنه لا يتقبل العيش دون مشاعر أو حب، وأيضًا يحب إعجاب الناس به، لذلك عادة ما يحرص على الظهور بشكل جميل.