رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

خيانة وتحريض على القتل.. علاقات غريبة جمعت لاعبي كرة القدم وزوجاتهم

كتب: حسن شحاته -

01:20 ص | الأربعاء 30 سبتمبر 2020

إيمره أشيك وزوجته

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة دائما إلى المستطيل الأخضر، لمتابعة اللاعبين بالمباريات وتقييمهم فنيًا، ولكن هناك حياة أخرى يعيشها اللاعبون خارج الملاعب، تنوعت ما بين خيانة وتحريض على قتل، وكانت آخر واقعة  قيام زوجة لاعب تركي باستئجار مجرم لقتله بسبب "الميراث".

ولم تكن واقعة اللاعب التركي الوحيدة التي أحدثت ضجة في الوسط الرياضي، حيث توجد العديد من العلاقات الغريبة التي حدثت بين لاعبي كرة القدم وزوجاتهم، نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:

زوجة لاعب تركي تحرض على قتل زوجها بسبب الميراث

قامت زوجة لاعب كرة القدم التركي السابق "إيمره أشيك"، الذي لعب لأندية جلطة سراي وفنار بخشة وبشكتاش، بعرض مبلغ 1.3 مليون دولار على قاتل مأجور، لتصفية زوجها، طمعا في الميراث، بحسب "سكاي نيوز".

وذكرت تقارير إعلامية تركية، أن السلطات وجهت إلى "يغمور أشيك"، صاحبة الـ27 عاما، تهمة الاستعانة بقاتل مأجور لقتل زوجها "إيمره"، عقب تقدم الأخير بطلب للطلاق بسبب خيانتها له مع إردي سنجر.

وكشفت وثائق المحكمة الخاصة بالقضية، تصريحات "سنجر" التي ذكر فيها أن الهدف الرئيسي لخطة "يغمور"، هي الحصول على الميراث بعد وفاة زوجها اللاعب.

وبيّن "سنجر"، أن رفضه قتل "إيمره"، أثار غضب "يغمور"، التي عرضت عليه سلاح الجريمة، فيما وضعت جهات التحقيق التركية الزوجة وعشيقها رهن الاحتجاز في انتظار المحاكمة بتهمة محاولة القتل العمد.

إيكاردي يخطف زوجة صديقه

وفي واقعة لاقت أصداء واسعة، قام اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم باريس سان جيرمان، بخطف قلب "واندا نارا" زوجة صديقه ومواطنه ماكسي لوبيز، والتي أصبحت صديقة ووكيلة أعمال نجم إنتر الإيطالي.

وكان "لوبيز" قد شن هجوما حادا على "نارا"، حيث وجه لها اتهامات بالتقصير وعدم تحمل المسؤولية لصديقته السابقة وأم لثلاثة من أطفاله، بعد نشرها صورة تجمع أطفالها الخمسة وهم يتناولون الطعام بأحد الأماكن في إقليم لومبارديا الإيطالي.

وأبدى ماكسي لوبيز قلقه الشديد على صحة أطفاله فالنتينو جاستون، وكونستانتينو، وبينديكتو، بسبب ما أسماه عدم تصرف والدتهم بمسؤولية، بتغريده عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

جون تيري يخون صديقه بعلاقة مع زوجته

وكانت واقعة جون تيري، نجم تشيلسي والمنتخب الإنجليزي السابق، من الأمور التي ما زالت محفورة في أذهان عشاق الكرة العالمية، بعدما قام بمرافقة زوجة زميله السابق بالفريق والمنتخب واين بريدج، والتي تسببت في تجريد تيري من شارة قيادة منتخب الأسود الثلاثة.

واستمرت العلاقة التي جمعت "تيري" وفانيسا بيرونسال، سرًا لفترة طويلة، قبل أن ينكشف الأمر بعد رحيل بريدج عن تشيلسي، حيث رفض الأخير مصافحة تيري في إحدى المباريات التي جمعتهما لاحقًا.