رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| قصة حب وليد سليمان وزوجته ياسمين: "على الساحرة المستديرة كنا متواعدين"

كتب: يسرا محمود -

01:08 م | السبت 03 نوفمبر 2018

وليد سليمان

إنجازات رياضية ومواقف أخلاقية عدة، منحت اللاعب وليد سلمان محبة الجمهور، داعمين له بهتافات حماسية في مبارياته بقميص النادي الأهلي ومنتخب مصر، في مشوار كوري طويل، أتكأ فيه على شريكة حياته وأم أولاده "ياسمين"، المساندة له بمحبة وتقدير، متحملة تبعات عشق زوجها "الساحرة المستديرة" على حياتهم الشحصية المستمر بمحبة ورضا.

لامست "ياسمين" تأثير كرة القدم عليها، منذ ارتباطها رسميا من "الحاوي" في 8 فبراير 2015، بعد أن أنهى حفل خطبتهما بشكل مفاجيء، عقب علمه بحدوث "مجرزة استاد الدفاع الجوي"، التي أدت لقُتل 20 شخصا من مشجعي "الفانلة البيضاء"، قبل إنطلاق مباراة الدوري بين نادي الزمالك ونادي إنبي، لتغلبه دموعه على موت المشجعين، وسط محاولة أصدقائه وحبيبته بمواساته والتهوين عليه.

منذ أن جمعها ميثاق غليظ في أغسطس 2015، وهى لا تتوقف عن دعمه في مهنته، ومأزرته، فضل عن مشاركته متعته في مشاهدة مباريات كرة القدم سويا، أهمها مبارة المنتخب المصري ونظيره الروسي في بطولة كأس العالم، التي أنتهت بخسارة الفراعنة بـ3 أهداف مقابل هدف واحد.

عبارات رومانسية، تشجع بيها "ياسمين" زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أهمها: "بطلي الوحيد"، و"أنت والأولاد أحلى حاجة في حياتي، كل سنة وأنتوا معايا".

قبل أيام من المبارة النهائية للمارد الأحمر والترجي التونسي، تغزل شريك حياة "وليد" به، قائلة: "حياتي الله يحميك ويخليك ليا وديماً أشوفك في أحسن حال.. إفريقيا إن شاء الله للأهلي"، لتستمر في دعمه بنشر صورة له، أثناء إمامته لبعض لاعبي الأهلى، في التدربيات النهائية استعدادا للمبارة، معلقة: "ربنا معاك وترجع منصور بإذن الله ربنا كريم وان شاء الله هيكرمك.. إفريقيا يا أهلي".

على الرغم قلة تعبير "الحاوي" عن حبه لزوجته بشكل معلن، إلا أنه لا يترك مناسبة دون أن يبدى امتنانه بدورها في حياته، ففي ذكرى زواجهما الأخير، كتب لها عبر حسابه على "إنستجرام": "اليوم عيد جوازي، ربنا يخليكي ليا يارب وميحرمنيش منك أبدًا، ودايما معايا في الوحشة قبل الحلوة يا قلبي، وربنا يباركلنا في سليم وسلمي". 

انتهت مباراة الأهلي والترجي التونسي، بفوز الفريق المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في إطار ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب.