رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

دعمتها وحذفتها ثم عادت لتهنئتها.. كيف تعاملت صديقة حنين حسام مع قضيتها؟

كتب: آية أشرف -

06:35 م | الثلاثاء 09 يونيو 2020

حنين حسام

"صاحبي يا صاحبي... ألف حمد الله على السلامة يا روح قلبي"، بتلك الكلمات دعمت وهنأت خلود مصطفى، إحدى مشاهير "التيك توك"، صديقتها المقربة حنين حسام، عقب إخلاء سبيل الأخيرة اليوم، على ذمة قضيتها الشهيرة. 

وشاركت "خلود" عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بصورة قديمة تجمعها بصديقتها "حنين"، وأرفقت بها التعليق. 

الجدير بالذكر أن "خلود"، كانت أول الداعمين لـ "حنين" صاحبة مقطع "افتحي الكاميرا"، قبل أن تتخلى عنها في منتصف القضية وتعود لدعمها من جديد. 

 خلود مصطفى، التي تشاركها الكثير من مقاطع الرقص على "الانستجرام"، وتصفها حنين بـ "my mine"، يرصد "هن" مواقفها مع صديقتها من بداية الأزمة للنهاية. 

خلود تدعم حنين في أول أزمتها

وقررت "خلود" دعم "حنين" في بداية أزمة الأخيرة، تحديدا فور التحقيق معها، حيث نشرت عبر حسابها على "الفيسبوك" صورة تجمعها مع "حنين"، مُعلقة: "إذا وقعت عيناك على صاحب ذنب، لا يقع في نفسك العزة وأنك خير منه، هو فُتن وأنت برحمة الله نجوت، فادع له بالهداية، ولنفسك بالثبات".

وتابعت: "قل للشماتين صبرا فإن مصائب الدنيا تدور.. الناس اللي بتهاجم أنا مقولتش إن صحبتي صح في كل حاجة بس هي في حاجات كتير اتفهمت فيها غلط ... ثانيًا أيا كان اللي عملته أو قالته ميستاهلش أنها تتسجن أو تتفصل من كليتها، وهي في الأول وفي الآخر بنت وسنها صغير، اللي مطلوب منكوا انكو تنصحوها مش تعاقبوها.. وآخر حاجة سواء كنت بتحبها أو بتكرها فياريت الكل يدعيلها أن الموضوع يعدي على خير وربنا يسترها عليها وتكون مرت بتجربة أنضجتها واتعلمت منها". 

 وشاركت "خلود" بصورة أخرى تجمعها بصديقتها، على "إنستجرام" مُعلقة: "هانت والله يا حبيبتي، وهترجعي أحسن من الأول، وحشتيني جدا، ربنا معاكي ومشوفش فيكي حاجة وحشة". 

خلود تحذف حنين وترتدي الحجاب

مع بداية شهر رمضان المبارك، تحديدا خلال ذروة أزمة "حنين"، قامت خلود مصطفى، بحذف حنين حسام من على حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كما قامت بحذف صورهما سويا. 

ونشرت "خلود" عدة صور، ظهرت من خلالها بالحجاب وملابس فضفاضة، مع بداية شهر رمضان المبارك. 

علاقة حنين بصديقتها خلود

"my mine" المصطلح الذي وضع حنين حسام، طالبة كلية الآثار، في محل سخرية شديد، بعدما تحدثت عن صديقتها خلود في أحد مقاطعها القديمة، واصفة إياها بـ "my mine"، معلقة: "عاوزة أقول إنها صاحبتي بتاعتي، مملوكتي". 

وتعتبر "خلود" أيضا من مشاهير "التيك توك" والتي تجمعها بحنين حسام مقاطع عدة وصور كثيرة، فتصفها دوما الأخيرة بالصديقة المقربة. 

إخلاء سبيل حنين حسام 

واليوم، قررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة رفض الاستئناف المقدم من النيابة العامة على قرار إخلاء سبيل المتهمة حنين حسام، وأيدت إخلاء سبيلها على ذمة القضية التي تواجه فيها اتهامات بالاعتداء على قيم المجتمع والتحريض على الفسق.