رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بسبب "العشيق".. زوجات خائنات يتخلصن من أزواجهن

كتب: آية المليجى -

06:26 ص | الجمعة 22 مايو 2020

جرائم قتل الأزواج

"كان هيكشف علاقتنا" الدافع الذي جاء وراء جريمة قتل راح ضحيتها سائق "توك توك" متزوج من سيدة، التي نشأت بينها وبين آخر علاقة غير شرعية، وحينما بدأ الشك يتسلل إليه، اتخذت الزوجة وعشيقها قرارهما بالتخلص منه وقتله حتى يتمكنا من الزواج.

الجريمة التي شهدتها منطقة شبرا الخيمة، التابعة لمحافظة القليوبية، انتهت بالقبض على الزوجة وعشيقها، واعترفا بارتكاب جريمتها وأصدر قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة قرارا بحبسهما لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

ويرصد "هن" جرائم  قتل الأزواج على أيدي الزوجات، بمساعدة "العشيق":

"حنان" أعدمت زوجها

داخل منزل الزوجية الذي جمع بين حنان وإمام، التي قررت التخلص من زوجها بمساعدة عشيقها الذي استغل علاقة الصداقة التي تجمعه بالمجني عليه، فأقام علاقة غير شرعية مع زوجته.

وفي ليلة الجريمة، ذهب المتهم إلى منزل صديقه وجلسا معا، فاستطاع وضع أقراص مخدرة في كوب الشاب الذي تناوله المجني عليه، ليستطيع تنفيذ جريمته البشعة مع عشيقته.

وبعد أن غاب المجني عليه عن الوعي، قامت الزوجة بمساعدة عشيقها بلف عباءة حول رقبة زوجته للتخلص منه، حيث قاموا بنصب مشنقة للمجني عليه وإعدامه عليها.

واستطاع رجال مباحث البدرشين والعياط التي أجريت بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، من فك اللغز حول هذه الجريمة، والإيقاع بالزوجة وعشيقها، وتحويلهما للنيابة العامة.

كوب شاي

"حبيته ومقدرش أعيش من غيره" ربما كان ذلك هو دافع الزوجة الخائنة التي اتفقت مع عشيقها، الذي لا يتجاوز الـ20 عامًا، بالتخلص من زوجها.

وفي الموعد المتفق وضعت الزوجة العقار المنوم في كوب الشاي الذي يتناوله الزوج، حتى فقد الوعي، وبعد ذلك حضر العشيق لتنفيذ باقي المخطط الشيطاني، حيث كتم أنفاس الزوج حتى تأكد من مفارقته للحياة، وقام بوضعه في ملاءة داخل "جوالين"، واستعان بسائق تروسيكل، لإلقاء الجثة في الترعة.

وتلقى مأمور مركز شرطة سوهاج، بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص بترعة العرابة ناحية أولاد نصير دائرة المركز، وبتشكيل فريق بحث جنائي، توصل للجناة حيث أكدت التحريات أن الزوجة اتفقت مع عشيقها للتخلص من الزوج.

جريمة شبين القناطر

في مركز شبين القناطر، عثر أهالي على جثة رجل تبين من إصابته أنها توفى إثر طلق ناري في الرأس، وحينما تم الإبلاغ عن الواقعة، أجرى رجال مباحث مركز شبين القناطر تحرياتهم، التي أفادت بأن الرجل الذي يدعى باسم محسن، وهو أربعيني العمر، كان ضحية زوجته وعشيقها.

وترجع تفاصيل الواقعة حينما بدأ يتأكد المجني عليه من وجود علاقة غير شرعية تربط زوجته بشخص آخر، لتخطط الزوجة للتخلص من زوجها، وبالفعل استدرج المتهم الذي يدعى "سعيد" المجني عليه إلى مكان الواقعة، حيث استعان بأبناء أشقائه في رش مادة على عينيه، ثم خنقه بالشال وأطلق رصاصة على رأسه أودت بحياته.

هذا ما اعترف به المتهمون أمام النيابة، حيث أوضح العشيق في اعترافاته أنه قرر التخلص من الزوج حتى يتسنى له فرصة الزواج من عشيقته التي جمعته بها علاقة غير شرعية، استمرت لفترة طويلة.