رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

استمرت علاقتهما 5 أعوام.. مشاهد جريمة تخلص رجل من عشيقته وطفلتها

كتب: هن -

05:46 ص | الثلاثاء 19 مايو 2020

تخلص رجل من عشيقته وطفلتها

على مدار 5 أعوام استمرت علاقة غير شرعية بين رجل ثلاثيني وجارته، لكن حينما قررت السيدة فضح أمر علاقتهما، قرر الرجل التخلص منها فقتلها هي وطفلتها ذات الـ 10 أعوام.

ويرصد "هن"، مشاهد من هذه الجريمة التي شهدتها محافظة سوهاج، وانتهت بحبس النيابة العامة للمتهم تمهيدًا لتحويله للمحاكمة الجنائية العاجلة.

- جثتان في النيل

بداية الواقعة حينما تلقت قوات الأمن بسوهاج، بلاغا من أهالي مركز المراغة بالعثور على جثتي سيدة وطفلة في النيل، وتبين أن الجثة الأولى لسيدة في العقد الرابع من عمرها، والجثة الثانية لطفلة 10 أعوام، وكانت الجثتان ملقاتين في النيل قبل أيام من العثور عليهما.

التعرف على الضحايا

وحينما تعرفت أسرة الضحايا، تبين أن الأم أرملة وعلى علاقة برجل ثلاثيني منذ 5 أعوام، ومع تتبع هاتف الضحية لتحديد آخر مكالمات لها، وآخر ظهور لها، تبين وجود الرجل الثلاثيني ليتم ضبطه والتحقيق معه.

- علاقة غير شرعية لمدة 5 أعوام

وبالتحقيق مع الرجل الثلاثيني وكان جار المجني عليها، تبين أن السيدة الثلاثينية وتدعى "ابتسام"، نشبت بينهما علاقة غير شرعية عقب وفاة زوجها، واستمرت تلك العلاقة 5 أعوام، لكن حينما قررت السيدة فضح أمرهما قتلها الجار الثلاثيني.

- قتلتها أثناء العلاقة

واعترف الرجل الثلاثيني بتفاصيل الجريمة التي ارتكبها أثناء علاقتهما غير الشرعية، إذ استغل المتهم ذلك وتخلص منها: "استغليت العلاقة وخنقتها لحد ما ماتت.. وبعدين سبت جثتها فى أوضة النوم"، واستكمل الرجل جريمته بقتل ابنتها أيضًا التي كانت نائمة في الصالة.

ووضع المتهم الجثتين في جوالين وألقاهما في النيل: "كانت عايزة تفضحني.. كانت هاتحكى عن العلاقة لمراتي.. قلت اخلص منها.. قتلتها ورميت جثثها فى النيل".

وعقب تسجيل اعترافات المتهم أصدرت المحكمة قرارها بحبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تحريات المباحث النهائية بشأن الواقعة، واستعجلت تقرير الطب الشرعى الخاص بالضحايا تمهيدًا لإحالة المتهم للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.