رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

المرض النفسي والحب من طرف واحد.. أبرز قصص الحب في دراما رمضان

كتب: ندى نور -

07:43 ص | الإثنين 25 مايو 2020

مسلسل ونحب تاني ليه

شخصية المريض النفسي، أو الحب من طرف واحد، كانت من أبرز القصص التي شهدتها دراما رمضان، واقتصرت على المشاعر من طرف واحد حتى تصل إلى المرض النفسي، في علاقات متشابكة تفاعل معها الجمهور طوال شهر رمضان.

ويرصد "هُن"، في هذا التقرير أبرز المسلسلات التي ظهرت فيها قصص الحب التي سيطر عليها المرض النفسي 

مسلسل فرصة تانية

شخصية "ريهام" والتي تجسدها الفنانة آيتن عامر، من أكثر الشخصيات التي تعاطف معها الجمهور منذ الحلقات الأولى من مسلسل فرصة تانية بسبب الدور الذى تجسده في المسلسل، والذى ظهرت فيه أنها تحب "زياد" أحمد مجدي من طرف واحد، وتظل وراءه وتطلب منه الزواج إلا أنه لا يحبها ويعترف بذلك أمامها عدة مرات، ولكنها ترفض أن تتركه وتطارده في كل مكان. 

يظهر في أحداث المسلسل المرض النفسي الذي كانت تعاني منه "ريهام"، وانتهى بانتحارها بسبب رفض "زياد" العودة لها.

ومن الشخصيات الأخرى التي حازت على إعجاب الجمهور، شخصية "مريم"، والتي تجسد دورها الفنانة هبة مجدي، والتحول الذى حدث معها بسبب الإهانات التي كانت تتعرض لها من زوجها.

تحولت شخصية "مريم" بعد أن كانت مطيعة ومغلوبة على أمرها، بسبب قهر زوجها لها، لكنها انفجرت بعد زواجه من امرأة أخرى، واصطحابه لها في منزلها، ليجد الزوج تحول شخصيتها تماما، وهو ما أثار ردود أفعال إيجابية خاصة من الفتيات مع الشخصية التي حازت على إعجاب متابعيها.

مسلسل النهاية

نفس المرض النفسي الذى عانت منه "ريهام" في مسلسل فرصة تانية، سيطر على شخصية "صباح" والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ، في مسلسل النهاية، وظهر الحب من طرف واحد للمهندس "زين" يوسف الشريف، إلا أنها تصمم على أن تجمع بينهما قصة حب، فتقرر أن تصنع "روبوت" صورة طبق الأصل، ليعيش معها باقي حياتها دون أن يتركها.

مسلسل ونحب تاني ليه

قصة مسلسل ونحب تاني ليه، نالت العديد من التعليقات من متابعي المسلسل وخاصة التفاعل مع شخصية "عبدالله" شريف منير، والذى أوهم البعض بفقدانه الذاكره حتى يتمكن من العودة لزوجته "غالية" ياسمين عبدالعزيز، بعد طلاقهما، حتى يدخل في حالة نفسية سيئة بسبب رفضها العودة إليه.

ويظهر ضمن أحداث المسلسل تحول حب "عبدالله" إلى قصة حب من طرف واحد بعد دخول "غالية" في علاقة حب مع "مراد" كريم فهمي.

مسلسل بـ100 وش

يعيش الفنان إسلام إبراهيم "حمادة"، قصة حب من طرف واحد مع "نادية" شقيقة نيللي كريم في مسلسل بـ"100 وش"، وحاول أكثر من مرة أن يعترف لها، ولكن الخجل يكون حائل بينهما، ويستمر "حمادة" فى مراقبتها من بعيد دون أن يقترب منها.

مسلسل خيانة عهد

جسدت الفنانة حلا شيحة شخصية "فرح" في مسلسل خيانة عهد، وهى من أكثر الشخصيات المعقدة في المسلسل بسبب تفرقة معاملة الأب بين الأشقاء والذي جعلها تحاول الانتقام من شقيقتها "عهد" الفنانة يسرا، في أحداث المسلسل.

وتصاب "فرح" بمرض نفسي، بعد خيانة زوجها لها وزواجه من أخرى، حتى تفكر في كيفية الانتقام منه على خيانته لها.