رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مها نصار عن تجسيدها شخصية شقيقة هشام عشماوي: الإخوان أسوأ من كده

كتب: آية أشرف -

06:55 ص | الأحد 10 مايو 2020

مها نصار في مسلسل الاختيار

 "قبضوا على هشام يا ماما.. هنخليها دم هنخليها دم"، كان المشهد الأول الذي ظهرت فيه الفنانة الشابة، مها نصار، والتي جسدت شخصية مها عشماوي، شقيقة الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل "الاختيار".

بملامح ونبرة غليظة، جسدت الفنانة الدور في عدة مشاهد على الرغم، من قلة ظهورها إلا أنها استطاعت أن تظل بأذهان المشاهد بإتقان أبعاد الشخصية. 

مها: قبلت الدور على طول ومبسوطة بردود الأفعال

قالت الفنانة مها نصار، إنه فور عرض الدور عليها، أبلغت مخرج العمل، بيتر ميمي بالموافقة على الفور، مؤكدة: "الاختيار عمل مهم جدا وله رسالة قوية وقبلت الدور على دور".

متابعة خلال حديثها لـ"هن": "مبسوطة جدا بردود الأفعال على العمل بشكل عام، وعن دوري وظهوري".

قريت تاريخ الإخوان كويس 

وعن تأهلها ودراستها للشخصية، قالت: "درست كويس عائلة الإرهابي هشام عشماوي، والمقربين ليه، وقريت كويس جدا عن الإخوان وتاريخهم المتطرف عشان أقدر أظهر بالشكل ده".

وأضافت الفنانة: "أنا ضيفة شرف مش بطلة لأني ظهرت في 4 مشاهد وشوتين، لكن قدرت أجسد فيهم الشخصية، وهما أسوأ من كده، ولو كان الدور أكبر كنت هظهر أبعاد كتير ليها".

وعن تخوفها من أن يحصرها المتابعين في هذا الدور، قالت: "الممثل يعمل أي حاجة، وأي دور، وفعلا في ناس أشادت بالدور، وأني قدرت استفزهم وأوصل لأبعاد الشخصية".

الجدير بالذكر أن مها نصار تشارك الفنان ياسر جلال هذا الموسم بمسلسل" الفتوة"، كما أنها شاركت من قبل بدور "نعمة" في مسلسل واحة الغروب، ومسلسل "طايع".