رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتيات بعد موقف زياد وملك في "فرصة تانية": نفسنا نلاقي حد يحبنا للدرجة دي

كتب: ندى نور -

12:46 ص | السبت 09 مايو 2020

مسلسل فرصة تانية

"الواحد من حقه يتحب زي زياد ما بيحب ملك"، كلمات رددتها بعض الفتيات بعد مشاهدة حلقة اليوم، من مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، وأحمد مجدي، بعدما رفضت الأولى العودة إليه بعد تذكرها كل شيء.

حوار دار بين الفتيات عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حول موقف "ملك" ورفضها المطلق العودة إلى "زياد" أحمد مجدي، من جديد بعد خيانته لها مع "ريهام" آيتن عامر، من ضمنها: "الواحد من حقه يتحب زي ما زياد بيحب ملك، من حقه يحس انه محور الحياة بالنسبة لشخص، وانه الشخص الكافي له وبس، يحس بالأمان والثقه والشغف، محتاج شخص يبصله وفعلا كأنه كل انتصاراته"، "الواحد عايز يضحك نفس ضحكة ملك كده بروح وقلب مبسوط".

نهلة: نفسي حد يحبني نص الحب ده

تقول نهلة خالد، 26 عامًا، إنها تبحث عن شخصية مثل "زياد" يقرر التضحية بكل شيء من أجلها، وإنها لم تتزوج حتى الآن، لأنها لم تجد هذه الصفة في أي شخص، مضيفة أثناء حديثها لـ"هُن": "نادرًا ما نجد أشخاصا يفكرون في كيفية إسعاد الطرف الآخر".

مها: مينفعش واحدة تضيع واحد بيحبها أوى كده

لم تختلف وجهة نظر مها طارق، 25 عامًا، حيث رفضت طريقة تعامل "ملك" مع "زياد" ومحاولاته المستمرة للعودة إليها، قائلة: "مينفعش واحدة تضيع واحد بيحبها أوي كده، هو أكيد غلط، بس لازم نتعلم نسامح".

مسلسل "فرصة تانية"

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، وتميم عبده، معالجة دراما محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.