رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| محاولة اعتداء "حقيقية" على هبة ومنى عبدالغني بسبب "الحجاب"

كتب: إسراء جودة -

03:51 م | الجمعة 25 مايو 2018

هبة ومنى عبدالغني

تعرضت الممثلة هبة عبدالغني، للاعتداء من شخص "مجري" في بودابست خلال تصويرها أحد مشاهد مسلسل "فوق السحاب" مع الفنانة منى عبدالغني.

ونشرت صفحة المسلسل عبر موقع "فيسبوك"، مقطعًا مصورًا تروي فيه الفنانتين الموقف الذي تعرضا له خلال التصوير، حيث أوضحتا أن مواطنًا مجريًا اعترض طريقهما، ووجه لهما الشتائم بسبب ارتدائهما للحجاب خلال تصوير أحد المشاهد التي تدور حول عنصرية الغرب ضد المسلمين.

وأشارت هبة إلى أنهم حاولوا توضيح الأمر له في البداية، وطالبوه بالابتعاد عن موقع التصوير، وبعدها طالبوا السائق المجري الذى يعمل معهم، بمحاولة إبعاده، ولكنه استمر في رفض وجودهم، حتى هددوه باستدعاء الشرطة.

والغريب بالأمر هو أن المشهد ذاته كان يجري تصويره بالفعل ضمن أحداث المسلسل، حيث يقوم أحد الأشخاص بالتعدي عليها لكونها محجبة، وابنتها تقول "بسم الله الرحمن الرحيم" ضمن أحداث الحلقة الثامنة من المسلسل، وهو ما حدث بالفعل قبل تصوير المشهد.

ووصفت هبة الموقف بأنه يجسد عنصرية الغرب تجاه المسلمين، وتسائلت "لماذا يجب علينا تقبل الأفكار الشاذة لدى الغرب وهم لا يحاولون تقبلنا؟".

وتدور أحداث مسلسل "فوق السحاب" حول شاب بسيط، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، لكنه يهرب منه، فيما يظل جزءًا من عالم المافيا.

يذكر أن مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة واللبنانية ستيفاني صليبا وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ومنى عبدالغني وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وأمير شاهين، وتأليف حسان دهشان، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.