رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| سما المصري تهاجم فيفي عبده بسبب "الحجاب"

كتب: الوطن -

03:48 م | الثلاثاء 15 مايو 2018

سما المصري

هاجمت الراقصة سما المصري الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، بسبب ظهورها بالحجاب على فستان مكشوف من منطقة الصدر، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلقت المصري:"ديه فيفي عبده بالحجاب.. شايفين؟؟؟سامعين؟؟ولا عاملين مغفلين"، مضيفة:"طبعا لو كانت دي سما المصري اللي لابسه حجاب كده كانت الحفله والسيرك اتنصب لي من بدري.. دا مجرد برومو شفتوه وحاطه طرحه علي شعري هتتجننوا من ساعتها مع اني كنت لابسه مقفول وباتكلم بحشمه ووقار..عرفتوا اننا شعب فاضي وب١٠٠ وش؟؟".

وكانت سما المصري، قالت في تصريحات لـ"هن"، أنها سجلت 3 حلقات من البرنامج حتى الآن، لا تتجاوز مدة كلا منهن 15 دقيقة، لافتة إلى أن إحدى القنوات الخاصة، التي تبدأ بحرف "إيل" باللغة الإنجليزية، تواصلت معها لعرض برنامجها على شاشتها، إلا أنها لم تتواصل لاتفاق نهائي مع إدارة القناة الخائفة من توقيع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الاعلام مكرم محمد أحمد عقوبات عليهم.  

وكانت نشرت عبر حسابها على "انستجرام"، فيديو جديد لـ"برومو" برنامجها "أهل العلم"، معلقة: "لووووولي أخيرا نزل لنا برومو برنامج" أهل العلم"، في رمضان... يلَّه كله يدخل على اللينك، وتعملوا Subscribe لقناة اليوتيوب بتاعتي الجديدة، وهتشوفوا برومو البرنامج اللي هيقلب مصر في رمضان حصري بس عندي، وكمان هتشوفوا كل فيديو ليا حصري بس عندي على القناة، كله يشترك في القناة، وانتظروا مفاجآت أكتر وأكتر قريبا جدا".