رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مادونا أصيبت بكورونا فساهمت في نفقات العلاج بـ8 مليارات دولار

كتب: روان مسعد -

11:58 ص | الجمعة 08 مايو 2020

مادونا

أصيبت الفنانة العالمية مادونا بفيروس كورونا المستجد قبل حوالي 7 أسابيع، وكشفت لأول مرة عن تفاصيل إصابتها، حيث كانت تعاني من كوفيد 19 أثناء جولتها الأخيرة في باريس هي ومجموعة من الفنانين الذين شاركوها تلك الجولة.

وكتبت مادونا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تفاصيل مرضها وانتقدت اعلناوين المثيرة للصحفيين حول مرضها وقالت، "لتوضيح الأمور للأشخاص الذين يفضلون تصديق العناوين المثيرة حول طبيعة هذا الفيروس.. أنا لست مريضة حاليًا".

لتكشف بذلك أيضا أنها تعافت منه، وشاركت مادونا مع العديد من الوزراء والمشاهير في دعم أبحاث اللقاح والمصل الخاصة بكورونا بقيمة 8 مليار دولار، وأكملت في تعليقها، "الحمد لله نحن جميعنا بصحة جيدة الآن.. أتمنى أن يسمح الأمر لفرقة العربات معرفة قوة covid19".

وشكرتها أورسولا فون دير لاين، رئيسة المفوضية الأوروبية على دعمها أبحاث القضاء على كورونا وكتبت،  في تعليق، "شكرا لك مادونا يسعدنا انضمامك إلينا.. حافظى على سلامتك وصحتك.. معا نتغلب على هذا الفيروس.. متحدون ضد فيروس كورونا".

وتبلغ مادونا من المر 61 عاما، وأنتج جسدها أجساما مضادة للفيروس لذا تعتزم أن تقود سيارتها قليلا في الهواء الطلق حيث تشارك متابعيها بيومياتها من الحظر.