رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فيديو| "خلود" سائقة "أوبر" تتحدى الصعاب: "ميهمنيش كلام الناس.. وجوزي مقويني"

كتب: نرمين عفيفي -

03:02 م | السبت 29 يونيو 2019

كابتن خلود

قصة جديدة تضاف لقائمة المرأة الناجحة، التي تتحدى نظرة المجتمع وتثبت جدراتها في مواجهة الصعاب والمخاطر، نتحدث عن "كابتن خلود" التي تعمل سائقة في شركة "أوبر" للتوصيل.

روت "كابتن خلود"، قصة عملها في "أوبر" كسائقة، وشعورها عن بداية تلك التجربة، "كنت خايفة ومرتبكة جدا، الوضع كان غريب، وكنت لسة بجرب حاجة لأول مرة، بس أنا غاوياها وبحبها، وخصوصا إني بحب السفر الكتير وسواقة العربية، وبنزل من الساعة 9 مساء لبعد الفجر". 

وأضافت "خلود"، خلال حوارها مع منة هاني، ببرنامج "صباح الورد"، على شاشة "ten" أنها تعمل كسائقة في "أوبر" منذ 3 سنوات، لتغطية احتياجات منزلها، مؤكدة أنها تستطيع التوفيق بين متطلبات أسرتها والعمل.

وعن تقبل العملاء لها، كونها سيدة وتعمل سائقة، قالت: "في ناس بيستغربوا، وفي ناس بيكونوا صادفهم سائقات سيدات من قبل، ولكن الأغلب بيكونوا مندهشين"، مؤكدة على أنها لم تتعرض لمضايقات من العملاء حتى الآن، "محدش ضايقني أو اتعامل معي بشكل سيئ".

وأشارت "خلود" إلى أن الكثيرين يعترضون على عملها كسائقة "في ناس بيشوفوا أنها شغلانة رجالة وبتعترض، وفي ناس كنسلت علشان أنا واحدة ست، بس ده مأثرش عليا نهائي، دي حاجة أنا مقتنعة بيها، وجوزي مقويني عليها ومبسوط بيها، فميهمنيش رأي حد، هي حاجة مش غلط ومش حرام وحاجة بتقوي معيشتي".

واستكملت خلود: "أحب أقول لكل نساء مصر متقفوش وانزلوا طالما إنتي مقتنعة بحاجة معينة.. استمري وميهمكيش كلام الناس، المهم تشوفي نفسك وتكوني إنتي".