رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| رغم أزمتها مع "الموسيقيين".. حسام حبيب الداعم الأول شيرين

كتب: روان مسعد -

02:28 م | الخميس 11 أبريل 2019

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حددت نقابة الموسيقيين أمس، جلسة البدء في تحقيقاتها مع المطربة شيرين عبدالوهاب، حول اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها بالبحرين، وحضرت شيرين إلى مقر النقابة برفقة زوجها حسام حبيب.

ألتقطت لهما عدسات الكاميرات عددا من الصور التي أظهرت حب ودعم حسام حبيب لزوجته شيرين عبدالوهاب، فظل ممسكا بيدها وهي في طريقها لمكان التحقيق في النقابة، التي منعتها عن التمثيل قبل أسابيع.

بدت شيرين فخورة بشدة، رأسها لأعلى، تبتسم للكاميرات، وهو ما وصفه فتيات على منصات "السوشيال ميديا"، بأنها تشعر بالقوة لأنه بجانبها، ومن بين تعليقات الفتيات على تلك المشاهد، عبر "فيسبوك": "احساس إن معاكي راجل وسند واقف ليكي احساس يطمن جدا.. الراجل مش كلام بس الراجل موقف.. شرين مرتاحه مطمنة لدرجه إنها كتبت في بوست يارب اوعد كل ست براجل زي حسام ..جمله كبيرة على أي ست إنها تقولها".

تفاعل كثير من الفتيات على هذا الدعم رغم ما تواجهه شيرين في الفترة الحالية من اتهامات، حيث تفاعل مع المنشور أكثر من ألف شخص، وتداوله 500، فيما جاءت تعليقات الفتيات كالتالي، "الست بتحلو مع الراجل الحنين... وشيرين احلوت"، و"إيه السعاده دي ولا كأنها طالعة تحقيق دى طالعة رحلة"، وقالت أخرى، "فعلا باين على وشها إنها فرحانة رغم اللي هيا فيه".

من جانبه كان حسام داعما بقدر ما ظهر في الصور، حيث قال تصريحات لـ"الوطن"، أمس خلال أزمة شيرين أظهرت دعمه غير المحدود لها، حيث قال، إنه سيقاضي كل من أساء وأفترى على زوجته كذبا، وذلك بعد الشائعات التي طالتها خلال التحقيقات بأنها ترفض الاعتذار للنقابة، وهو ما نفاه حسام من جهته.

تلك ليست المرة الأولى التي يظهر فيها حسام حبيب دعما غير مشروط لزوجته شيرين عبدالوهاب، فقد تعرضت لعدد من الأزمات مؤخرا بسبب تصريحاتها، وكلامها في الحفلات سواء عن مصر أو زملاء لها، وكان حسام أول الداعمين لشيرين.

وكانت نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قرارا بوقف شيرين عبدالوهاب عن الغناء، جراء اتهامها بالإساءة إلى مصر في حفل البحرين.

يذكر أن عدد من المحامين تقدموا ببلاغات إلى نقابة الموسيقين، يطالبون فيها بوقف شيرين عن الغناء، بتهمة الإساءة إلى مصر في حفل بالبحرين.