رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

بالفيديو| من "حبه جنة" حتى الإيقاف.. مواقف حسام حبيب في دعم شيرين بعد الزواج

كتب: إسراء جودة -

10:13 م | الجمعة 22 مارس 2019

حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

أعرب المطرب حسام حبيب، عن استيائه الشديد من الأخبار المتداولة حول زوجته الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد اتهامها بالإساءة للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين، ما تسبب في إصدار نقابة الموسيقيين قرارًا بوقفها عن الغناء وإحالتها للتحقيق.

وقال "حسام"، في تصريحات لـ"الوطن"، "شيرين ليست مجرمة لكي يعاقبها أحد لأنها من المخلصين للبلد"، مشيرا إلى أن "الذين يتقدمون ببلاغ هم من يجب معاقبتهم، لأنهم يريدون تشويه صور رموز مصر في الفن".

الموقف الداعم من حسام حبيب تجاه زوجته شيرين عبدالوهاب ليس الأول بين الثنائي منذ زواجهما في أبريل الماضي، إذ حرص حسام على دعمها مرات عدة، يرصدها "هن" في السطور التالية:

- حفل المغرب:

بعد أيام من زواج الثنائي، شارك حسام حبيب زوجته في حفلها على مسرح "ميجارما" بالدار البيضاء في المغرب، خصوصًا أن شيرين تعاقدت على الحفل قبل زواجها، وصعد إلى جانبها لغناء "كل ما أغني" وهي الديو الذي جمعهما قبل عامين، وهو ما ظهر في مقطع فيديو تداوله محبو الثنائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد انتهائهما من الأغنية، عانق حسام حبيب زوجته وقبلها ووجه كلمة لها قائلا: "I Love You"، قبل أن يغادر المسرح سريعا، وهو ما دفع شيرين للتأكيد للجمهور أن زوجها خجول للغاية، مشيرة إلى كونه صعد للمسرح تقديرا وحبا للجمهور المتواجد.

- كليب "حبه جنة":

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب، كليب "حبه جنة" ضمن ألبومها الأخير "نساي"، في فبراير الماضي، واكتفى حسام بالظهور خلاله كـ"موديل" يجسد دور حبيبها، لم يكشف عن وجهه كاملًا، ما اعتبره البعض دعمًا لها في ألبومها الغنائي الأول بعد زواجهما.

 

- الرد على تامر أمين:

أثار حسام حبيب حالة من الجدل حوله بعدما هاجم الإعلامي تامر أمين ووالده بوثيقة منذ أعوام طويلة، ردًا على مهاجمة الإعلامي لشيرين إثر تصريحها  أنها "خسارة في مصر"، ومطالبته لنقابة الموسيقيين بوقفها عن الغناء.

ونشر "حسام" وثيقة مُرسلة إلى رئيس الوزراء السابق، أحمد نظيف، من قٍبل السلطان بن عبد العزيز بشأن واقعة قديمة تخص أمين بسيوني والد تامر أمين، ورئيس الإذاعة المصرية الأسبق، مُتهمًا إياه بالعبث ببعض الممتلكات، خلال تواجده بالأراضي الحجازية، فضلًا عن اختفاء بعض الساعات والأحجار الكريمة خلال تواجده، ولم يصدر قرار ضده سوى استرداد الممتلكات فقط حينها.

وعلق "حبيب" على البرقية التي نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" قائلًا: "فاقد الشيء لا يعطيه أمثالكم أسوأ صوره لمصر.. والبقية تأتي إن شاء الله".