زفاف
مي حلمي ومحمد رشاد

مقاطع "فيديو" وصور، شاركت بها الإعلامية مي حلمي، جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، خلال قضائها شهر العسل مع زوجها الفنان محمد رشاد، في مدينة دبي الإماراتية.

وتنوعت المواد المصورة، بين التنزه في الأماكن العامة، وتقديم الإعلامية لفعالية طبية، فضلًا عن التقاط "سيلفي" خلال زيارتهما لـ"دبي".

مي حلمي تنشر "كليب حصري" لزفافهما المؤجل: "الأغنية رجعت لصاحبة نصيبها"

ورصد "هن" مشاهد "شهر العسل" لـ"مي ورشاد" عبر "إنستجرام"، نعرضه خلال الفقرات التالية:-

- "شُغل"

لم يمنع "شهر العسل" الإعلامية والفنان الشباب من العمل، حيث قدمت "مي" حفل توقيع عقود "البروكترشيب" للدكتور محمد النجار، والذي شارك فيه "رشاد" بفقرة غنائية.

وأطلت الإعلامية بفستان أسود طويل، تميز أنه دون أكمام، ومزين بـ"قماش شفاف" منذ الركبتين حتى أسفل القدم، فيما ظهر زوجها بإطلالة "سميفومال".

وعلقت على الحفل، عبر "إنستجرام"، قائلة: "الدكتور إللي مشرفنا عالميًا، ونجم الحفلة من بعد غياب إننا نتقابل في شغل بعض كنت مولع الحفلة".

- "تنزه"

ظهر الثنائي في العديد من المعالم والمزارت السياحية، ونشرت "حلمي" بأزياء صيفية قصيرة فاتحة اللون، خلال تنزها في المدينة الإماراتية، بمفردها، معلقة: "أحب دبي"، لينشر "رشاد" صورة من المكان نفسه، قائلًا: "نفس المكان كانت زوجتي الجميلة هناك.. في كل مكان سنذهب معًا - شخصان لهما نفس الروح ..أحبك زوجتي".

-"سيلفي"

نشرت "مي" عدة صور لها عبر صفحتها على "إنستجرام" وخاصية "أستوري"، خلال تنزهها بمفردها ومع زوجها في العديد من المعالم، أبرزها برج خليفة.

بالفيديو مي حلمي ومحمد رشاد يرقصان على "كامننا" في حفل زفافهما

وفاجأ الثنائي متابعيهما بإقامة حفل زفافهما، في 24 مارس الجاري، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، تألقت فيه "مي" بفستان زفاف أبيض، من دون أكتاف، مطرزا بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية، تشبه التي أطلَّ بها في جلسة تصوير زفافه "الملغي" على الإعلامية الشابة، منذ عدة أشهر.

أخبار قد تعجبك