رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مي حلمي عن زفافها: "محظوظة إن الدنيا صالحتني"

كتب: غادة شعبان -

07:50 م | الأربعاء 27 مارس 2019

مي حلمي ومحمد رشاد

نشرت الإعلامية "مي حلمي"، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة لها من حفلة زفافها على نجم "آراب أيدول"، محمد رشاد، الذي أُقيم السبت الماضي، في مدينة السادس من أكتوبر، بعدسة "إسلام رمزي".

وظهرت "مي" مرتدية فستان زفاف "منفوش" من قماش "الشيفون" وله ذيل طويل، دون أكتاف ومطرز بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، وكان شعرها منسدلًا على ظهرها، من تصميم "محمود غالي".

وأرفقت مي تعليقًا على الصورة قالت خلاله: "مش دايما الحياة بتدينا فرصة تانية عشان نعيد اللي حصل في حياتنا نادرا لما يحصل أو ما بيحصلش إن الدنيا تقولك هرجعك في آلة الزمن عشان تغير يوم من عمرك في حاجة حصلت كان ممكن ماتتغيرش أو تفضل عايش في جرحها طول العمر".

وتابعت مضيفة: "دي نعمة من ربنا وحظ ونصيب مكتوب إنك تخلي القدر في صفك دي حاجة صعبة أوي لأن دايما القدر عندي وما بيديش حد اللي هو عايزه وأوقات كتير مابيديش فرصة تانية وحتى لما بيدي فرصة بتكون في حاجة مختلفة".

وأكدت حلمي: "محظوظة أنا إن الدنيا صالحتني وإدتني نفس اليوم بس أجمل بكتير من اللي فات الحمد لله دعواتي ما راحتش وربنا شالها لي ودعوات الناس اللي بتحبني ودخلت آلة الزمن إزاي حكمة ربنا".

وفاجأ الثنائي متابعيهم بإقامة حفل زفافهما، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، تألقت فيه "مي" بفستان زفاف أبيض، والذي تميَّز بأنه دون أكتاف، مطرز بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية، تشبه التي أطلَّ بها في جلسة تصوير زفافه "الملغي" على الإعلامية الشابة، منذ عدة أشهر.