رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

"من الزفاف للصباحية".. مي حلمي في 48 ساعة "تويته و4 فيديوهات وحلقة تليفزيونية"

كتب: آية أشرف -

04:03 م | الإثنين 25 مارس 2019

مي حلمي ومحمد رشاد

على الرغم من اكتسابهم شهرة إلى حدًا ما بالفترة الأخيرة، فهو مطرب صاعد، عرفه الجمهور من إحدى برامج المواهب، وهي إعلامية شابة، خفيفة الظل، ذات ملامح جذابة عرفت بـ "بتاعة الراديو"، إلا أن قصة حبهما كانت أكثر ما شهرهم منذ أكثر من عام خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبمجرد إعلان محمد رشاد، خطبته على الإعلامية مي حلمي، تصدرا محركات البحث حينها لعدة أيام، باحثين عن قصة حبهما، وتاريخ كلًا منها. 

شهور وعادوا من جديد يتصدروا المشهد بقوة، تحديدًا يوم 20 أكتوبر 2018 الماضي، بعدما تم إلغاء زفافهما قبل ساعات من موعده المحدد، بعد أن كان مقررًا إقامة الحفل في أحد فنادق الجيزة، وانصرف الحضور في ظروف غامضة لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين، الأمر الذي جعلهما يسيطروا على محركات البحث من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

ومساء السبت الماضي، 23 مارس 2019، فاجأ الثنائي متابعيهم بإقامة حفل زفافهم، في حفل اقتصر على الأقارب والأصدقاء فقط، تألقت فيه "مي" بفستان زفاف أبيض، والذي تميَّز بأنه دون أكتاف، مطرز بورود مجسمة، بالإضافة إلى ارتدائها طرحة طويلة، فيما ارتدى العريس بدلة كلاسيكية، تشبه التي أطلَّ بها في جلسة تصوير زفافه "الملغي" على الإعلامية الشابة، منذ عدة أشهر.

فعلى الرغم من حرص الثنائي على الابتعاد عن أعين متابعيهم والإعلام خلال التجهيزات، ألا أن "مي" لم تترك فرصة من الزفاف وحتى "الصباحية" إلا وشاركتها أمام الجمهور.

في 48 ساعة فقط "تويتة و4 فيديوهات وحلقة تلفزيونية 

تويتة قبل يوم الزفاف

قبل ساعات من حفل الزفاف، نشرت الإعلامية صورة أولى لها بفستان الزفاف، عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مُعلقة: "إيه مشكلتكم إن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه هو في إيه جرا إيه للناس مش كفاياكم قولتوا وعدتوا حصل وماحصلش ومافتحتش بوقي بكلمة صح أو غلط ولا رديت.. حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق فأنا ليا حرية الاختيار لمين أديها بس أنا قررت إني أبعد حياتي عن الهري وبردو مصريين".

وأضافت: "اتعلموا تفرحوا والله افرحوا للناس وحرام عليكم سبونا نفرح النهارده، محدش شاف اللي إحنا شوفناه وربنا يسامح أصحاب النفوس السودا".

فيديوهات ولقطات مصورة من الحفل

على الرغم من كونها عروس، إلا إنها انشغلت خلال الزفاف، أو بالأحرى أثناء تواجدها "بالكوشة" بنشر لقطات مصورة من الحفل، بصحبة زوجها، وأقاربها، وبعض الأصدقاء. 

الأمر الذي أثار تساؤلات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول اهتمامها بمشاركة لحظات "فرحتها" للعام.

حلقة تلفزيونية في "الصباحية"

لم تمر ساعات على انتهاء حفل الزفاف، إلا وحل العروسان، على الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، وذلك عقب ساعات من زفافهما أول أمس.

وكشفا الثنائي خلال حلقتهما عن كواليس إلغاء حفل زفافهما في المرة الأولى، وتفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مع الحلقة، في  حين انتقد البعض سرعة ظهورهما، بخاصة أنه لم يمر ساعات على الزفاف. 

وعلقت "حلمي" على الأمر، خلال حسابها الشخصي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر" قائلة: "عجبتكم الحلقه مع أستاذ عمرو أديب؟ الناس اللي بتقول الفرح إمبارح وحلفة النهاردة.. إحنا كاتبين الكتاب من أسبوعين.. وكنا بنفكر نعمل فرح ولا منعملش لحد ما عملناه عشان نفرح".