رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

مي حلمي عن سبب إلغاءها ومحمد رشاد حفل زواجهما الأول: خلاف عائلي

كتب: أحمد حامد دياب -

03:00 ص | الإثنين 25 مارس 2019

مي حلمي ومحمد رشاد

استضاف الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر" المطرب محمد رشاد وزجته الإعلامية مي حلمي، في أول لقاء لهما بعد زفافهما.

وحكت مي حلمي تفاصيل ليلة حفل زفافها الأول والذي انتهى بمشاجرة بين الأسرتين وإلغاء الفرح.

وأوضحت مي حلمي أنها وأسرتها ظلوا مع محمد رشاد وأسرته في الفندق للساعة الـ7 صباحًا لمحاولة الإصلاح بينهما.

وقالت مي حلمي: "احنا كنا في الأوتيل احنا وأهالينا لحد 7 الصبح وقعدنا ليل الفرح نحل وقعدنا نفهم العيلتين إن الكلام ده محصلش"، موضحة أنها لم تقابل محمد رشاد ولم تتصل به.

وقالت مي حلمي: "قلبي اتكسر وقلبه اتكسر وزعلنا واتأزينا" مؤكدة انها لم تقوم بعمل "بلوك" له على مواقع التواصل الاجتماعي: "معملناش بلوك لبعض ووقت ما كنا بنحل الناس كانت بتتكلم على أنها في المستشفى و جالها الجلطة وكانت تعبانة ولكنها كانت بتصور وخدت أجازة طويلة".

وتابعت: "هرجع له حتى لو هو مش عايز وهما مش فاهمين وقلبهم قاسي مش هسيبه عشرة عمري وبحبه".

وأوضحت مي حلمي، أنهم ألغوا المتابعة لبعضهم على وسائل التواصل الاجتماعي: "علشان نثبت للناس اننا مش مع بعض ونعرف نصلح اللي بيتكتب ما بين العيلتين".

واحتفل المطرب محمد رشاد والإعلامية مي حلمي، بزفافهما أمس الجمعة، في أحد الفنادق  بالقاهرة، وذلك في سرية تامة، وأقاما حفلا اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين، وذلك بعد الأزمة التي حدثت في حفل زفافهما الأول الذي أقيم في أكتوبر الماضي، حيث تم إلغائه قبل انطلاقه بساعات، وهو ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية.