رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

منهن مي حلمي ورضوى الشربيني.. إعلاميات يبكين على الهواء

كتب: شريف سليمان -

12:37 م | الإثنين 25 مارس 2019

مي حلمي وزوجها

لم تتمالك الإعلامية مي حلمي، نفسها على الهواء، عندما غنى لها زوجها المطرب محمد رشاد، وبكت خلال حوارهما مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، بمناسبة زواجهما.

وفي هذا التقرير تعرض "الوطن" بعض المواقف التي بكت فيها الإعلاميات على الهواء:

- لميس الحديدي

بكت الإعلامية خلال تقديمها برنامج "هنا العاصمة، على شاشة "CBC"، حزنًا على رحيل الكاتب الصحفي الكبير لويس جريس، قائلة: "له في عنقي دين لا يمكن أسدده طول عمري".

- ريهام سعيد

تأثرت الإعلامية ريهام سعيد، إثر استقبالها مكالمة هاتفية من والدتها على الهواء مباشرة في برنامج "صبايا الخير"، المُذاع على فضائية "الحياة"، أمس، ودخلت في نهايتها بنوبة من البكاء.

- منى الشاذلي

بكت الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، تاثرًا بحديث النائبة أنيسة حسونة عضو مجلس النواب عن تجربتها مع مرض السرطان.

- ميار الببلاوي

بكت الإعلامي ميار الببلاوي على الهواء، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "الحدث اليوم"، حزنهًا على استشهاد زوج شقيقتها المقدم رامي هلال في تفجير منطقة الدرب الأحمر. 

- نهاوند سري

بكت الإعلامية نهاوند سري، خلال عرض أحد الفيديوهات للشهيد المقدم مهندس أحمد أبوالنجا، في أثناء عرض تقرير تضمن شهادات لعدد من زملائه ومقطع فيديو يوضح لحظة التفجير عندما كان يفكك إحدى العبوات الناسفة بالشيخ زويد.

- خلود زهران

بكت الإعلامية خلود زهران، على الهواء خلال تقديم برنامج "هذا الصباح"، عبر "EXTRA NEWS"، عندما استضافة الفنان الصاعد أحمد داش، حيث عرضت مشهد مقتله في مسلسل "طايع"، الذي عُرض خلال سباق شهر رمضان الماضي، وتأثرت به تأثرًا كبيرًا.

- رشا مجدي 

انتابت المذيعة رشا مجدي، مقدمة برنامج "صباح البلد" على قناة "صدى البلد" نوبة بكاء على الهواء، متأثرة بسقوط نحو 30 شهيدًا في حادث الشيخ زويد في سيناء، في أكتوبر 2015.

- بسمة وهبة

دخلت الإعلامية بسمة وهبة في نوبة بكاء على الهواء، خلال تقديمها برنامج "هي مش فوضى"، عبر فضائية "TEN"، عندما استضافت أم وابنتيها، بعدما حاولت الأم الانتحار بسبب إصابة ابنتيها بمرض خطير، ولم تكن قادرة على علاجهما منه.