رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عقب إعلان خبر انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب.. فتيات: "فين الاتصال الروحاني"

كتب: غادة شعبان -

07:29 م | الخميس 28 مارس 2019

عقب إعلان خبر إنفصال أحمد سعد وسمية الخشاب.. فتيات:

حالة من الجدل، سيطرت على رواد السوشيال ميديا عقب إعلان الفنان أحمد سعد، خبر انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم الخميس، حيث أعلن الأول، من خلال نشره صورة عبر صفحته: "قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

ومن جانبه تجاهلت "سمية" ماتردد عن خبر الانفصال من خلال نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من الصور بإطلالة أنثوية ومميزة، مرتدية فستان أصفر متوسط الطول، وشعر "ويفي"، مع حذاء ملون، مُعلقة: "صباح التفاؤل صباح السعاده عليكم حبايب قلبي"، ليتفاعل معها متابعيها: "صباح الطلاق"، بينما رد أخر: "انت مصدقتي خلصتي ولا إيه".

وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذه المفاجأة التي فجرها أحمد سعد، بعدد من التعليقات عن فرحة الفتيات برجوع حق ريم البارودي بعد زواج سمية منه أبرزها:

 "طلاق على الريق"، بهذه العبارة عبرت صاحب حساب باسم "نهى"، عن مفاجئتها من قرار الانفصال، وذكرت:"طلاق على الريق كده، إزاى فجأة كدة بيعلن انفصاله عنها وعلى الصبح كمان، هو صاحي يقول صباح الخير ولا يتكلم على الطلاق".

 " سبحانه مقلب القلوب"،  بهذه العبارة لخص حساب باسم "ساندي"، قصة انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب، حيث قالت:" فين الإتصال الروحاني، عمري ماشوفت واحدة كانت سبب في حرق قلب واحدة ظلمت غيرها ربنا حب يوريها ويدوقها من نفس الوجع".

وسخر حساب باسم "نهى"، من قرار الانفصال: "حق ريم البارودي رجع، دي أخرت الثقة، كانت قايلة مع رضوى الشربيني أنا مينفعش اتخان ولا أتساب، الثقة نهت العلاقة، ونسيت إن كما تدين تدان".

وأضافت صاحب حساب باسم "سارة": "شوفوا لف ودار وفي الأخر مارجعش إلا لولاده لأنهم هما اللي باقينله وشويه وهتلاقوه راجع لأم ولاده".

 وأكدت صاحبة حساب باسم "نيرة"، موقفها بعد سماع الخبر، وكتبت: "هي مستغربه ليه ماهو ده طبيعي ولا هي فاكره إنه لما ساب صاحبتها كان حب فيها لا دي كانت فراغ عين مش أكتر ربنا بيحب التانية ورالها قدام عنيها علشان الاتنين ظلموها استهونوا بكلمه حسبى الله اللي قالتها".

وربطت صاحبة حساب "أسماء" بالحلقة التي حلت ضيفة بها سمية الخشاب مع الإعلامية رضوى الشربيني، حينما قالت أثناء الحلقة: "علشان كده بتقول لرضوى الشربيني في راجل بيضلم الست وبيطفيها وبيبقى وشه وحش عليها".