رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هو

بالصور| جلسة تصوير لعروسين من القاهرة فوق قمة جبل موسى بسانت كاترين

كتب: حماده الشوادفي -

08:11 م | الأربعاء 27 مارس 2019

جلسة تصوير  فوق جبل سانت كاترين

احتفل مجموعة من الشباب بزواج صديقهما، حيث أقاموا جلسة تصوير مختلفة وسط السماء والجبال على قمة جبل موسى بمدينة سانت كاترين.

ونجح العروسان في الصعود لأعلى قمة جبلية بمصر في رحلة استغرقت نحو 10 ساعات، حيث صعدوا جبل موسى ونحو 750 درجة سلم من أجل الوصول لقمة الجبل.

يحيى الزيني أحد أصدقاء العروسين ومصور، قال إنهم مجموعة شباب من القاهرة من هواة تسلق الجبال ويحرصون على زيارة مدينة سانت كاترين كل شهر بحثا عن تسلق جبال جديدة، لافتا إلى أن سانت كاترين تتميز بروحانيات تساعد على الهدوء النفسي.

وذكر أن العريس يُدعى محمد سليم وعروسه "أسماء" وهو أحد أصدقائهم، موضحا أنهم أصروا على الاحتفال بعرسهم بشكل مختلف وإجراء جلسة تصوير مختلفة عن الصور المألوفة لذلك تحملوا مشقة تسلق الجبل وصعود نحو 750 سلما وتحمل شدة برودة الجو والتي وصلت إلى 7 درجات تحت الصفر من أجل الصعود لقمة الجبل وإجراء جلسة تصوير وسط الطبيعة.

وأكد أن رحلة صعود وهبوط العروسين وأصدقائهم والذين بلغ عددهم 20 شخصا استغرقت نحو 10 ساعات حيث جرى صعود الجبل في ثلاث ساعات وتبديل الملابس والاستعداد لجلسة التصوير لمدة ساعتين واستغرقت جلسة التصوير من ساعتين إلى ثلاث ساعات وبعدها جرت رحلة الهبوط والتي استغرقت ساعتين.

وأكد أنه على الرغم من مشقة الرحلة إلا أن الجميع استمتع وسط الطبيعة، لافتا إلى أنه من شدة البرودة كانوا متوقعين تساقط الجليد.