رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالصور| بين سعادة وخوف وترقب.. جلسة تصوير لزوجين أثناء ولادة طفلتهما الأولى

كتب: غادة شعبان -

05:04 م | الإثنين 04 مارس 2019

جلسة تصوير لزوجين داخل غرفة العمليات

لن تجد المرأة أفضل من زوجها لمشاركتها لحظات الولادة، التي تعد الأجمل والأصعب في حياتها، وتختلط المشاعرحينها ما بين الفرح والخوف والسعادة وترقب وصول مولودتها.

داخل مستشفى «كوينز رويال»، بمنطقة التجمع الخامس، قرر الزوجان نشأت ونانسي، توثيق لحظات ولادة طفلتهم الأولى، من خلال جلسة تصوير حية، بعدسة المصور كريم الشريف، بدايةً من تحضير غرفة العمليات حتى وصول الطفلة.

حرص الزوج على مؤازرة ومشاركة زوجته فى معاناتها ومواساتها فى الآمها، وذكر كريم أثناء حديثه لـ"هُن"، «نشأت كلمني وكان عايز يوثق فترة الحمل مع زوجته من خلال (فوتوسيشن)، عرضت عليهم فكرة إني أعمل سيشن داخل غرفة العمليات والمستشفى، عجبتهم الفكرة وكانوا متعاونين بشكل كبير معايا في التنفيذ».

لم تستغرق جلسة التصوير سوى ساعات الولادة، والتي ترجمت من خلالها الحب والوفاء الذي يُكناه لبعضهما.

لحظات عاشها الزوجان لأول مرة بحياتهما ولكنها ستظل محفورة في ذاكرتهم، وتابع كريم: «إدارة المستشفى كانت معترضة في البداية على فكرة السيشن والتصوير، ولكن نشأت أقنعهم وخد تصريح».

رغم تلك المعاناة والآلام التي عاشتها الأم أثناء الولادة، إلا أن زوجها ظل ممسكًا بيدها وهو ماجعلها تهدأ وتطمئن.

بمجرد وصول الطفلة شعر الزوجان وكأنهما ملكا العالم، وذكر كريم: «حالهم اتغير واتبدل لما سمعوا صوت الطفلة، الأم نسيت كل الألم اللى كانت فيه، ومحاولتهم الاطمئنان على صحتها وسلامتها».  

فور انتهاء العملية انتقلت الطفلة إلى غرفة الحضانة التي يوضع بها الأطفال حرصًا على سلامتها خلال الأيام الأولى من الولادة.

ترجمت الصور الفوتوغرافية مشاعرالأب التي عاشها فور إمساكه طفلته بين يديه، وأضاف كريم: «شعورأن يكون أول من يرى طفله فور قدومه إلى الحياة لا يقاوم بأي مغريات في الوجود».