رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

محافظ البحر الأحمر يرعى مهرجان Middle East Fashion Festival بدورته الثالثة

كتب: منى السداوي -

05:09 م | الأحد 24 مارس 2019

سارة طايل

أعلن وليد خليل رئيس مهرجان Middle East Fashion Festival، وصاحب الشركة المنظمة للحدث عن رعاية محافظ البحر الأحمر اللواء أركان حرب أحمد عبدلله، ورئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء أيمن صالح للمهرجان، على أن يقام يوم 28 وحتى 30 مارس الحالي، تحت رعاية رجل الاعمال سامح شلبي المسؤول عن إدارة "city gate 65m".

يأتي هذا بعد النجاح والتميز الذي حققه المهرجان في دورتيه الأولى والثانية، ليضع نفسه ضمن أهم فعاليات "الموضة" في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وأكد وليد خليل دعم "روتاري الغردقة"، والعديد من رجال الأعمال، مؤكدا أن المهرجان سوف يشهد حضور العديد من الشخصيات الهامة والجاليات الأجنبية.

ويشارك في المهرجان مجموعة من أبرز مصممين الأزياء، منهم التونسية سارة طايل، والمصرية مارينا عجيزة، والمصمم السوري عمر محفوظ، وخبيرة التجميل هبة جمعة ليقدموا أحدث صيحات موضة 2019، على أكبر مسرح مكشوف بتقنيات عالمية تمنح المهرجان تميز وخصوصية.

يذكر أن الدورات الأولى للمهرجان قد شهدت حضور السفير الفرنسي ستيفان روماتيه، والقنصل المغربي والعديد من الجاليات العربية، ومسؤولين في السفارة الأمريكية، وأبرز فنانين الوطن العربي كالفنانة سميرة سعيد، ودرة، وروجينا، وأنوشكا وعائشة بن أحمد.