رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| المركز الكاثوليكي يُكرم مايا مرسي ورموز الفن بمناسبة "يوم العطاء"

كتب: غادة شعبان -

11:20 ص | الخميس 21 مارس 2019

بالصور| المركز الكاثوليكي يُكرم مايا مرسي بيوم العطاء الحادي عشر

كرم المركز الكاثوليكي المصري للسينما برئاسة الأب بطرس دانيال الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، خلال احتفاليته الخاصة بيوم العطاء الحادي عشر، وتضمن تكريم بعض رموز الفن والمجتمع والإعلام الذين لهم دور بناء في خدمة المجتمع المصري.

وتوجهت الدكتورة مايا مرسي في كلمتها خلال التكريم بالشكر إلى الأب دانيال بطرس، معربه عن سعادتها بتكريمها اليوم من المركز الكاثوليكي المصري للسينما في يوم العطاء مشيرة إلى أنها تعلمت العطاء علي يد الراهبات، في مدرستها حيث أنها خريجة لمدرسة كاثوليكية.

وأكدت "مرسي" أنه على المدرسة دور كبير في تعليم الأطفال معنى العطاء، سواء بينهم كأفراد أو للمجتمع أو للوطن الذي ننتمي إليه وله كل الفضل علينا.

وتقدمت بالتحية إلى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، التي لم يتسنى لها المشاركة في تكريمها اليوم من قبل المركز، لحرصها على السفر إلى نيوزيلندا، للوقوف إلى جانب أهالي وأسر المصابين والضحايا، الذين راحوا ضحية العمل الإرهابي الغاشم.

وكان من بين المكرمين السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، وشوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي، ولاعب منتخب مصر سابقًا، وعمر بطيشة رئيس الإذاعة المصرية الأسبق، والناقدة الفنية ماجدة موريس، والدكتورة رانيا علواني عضوة مجلس النواب.