رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| فرقهما السرطان.. وفاة عروس بين أحضان حبيبها بعد أسبوع من زواجهما

كتب: غادة شعبان -

12:51 م | الأحد 17 مارس 2019

بالصور| فرقهم المرض.. وفاة عروس بين أحضان زوجها بعد أسبوع من زواجهم

فرق المرض بين عروسين، يدعان "كارلي"، و"كريج"، بعد مرور أسبوع واحد فقط على زواجهما، نتيجة لإصابة الزوجة بسرطان عنق الرحم الذي أصابها منذ عام 2017، لتموت بين أحضان زوجها وشريكها التي طالما حلمت بالزواج منه.

تم تشخيص "كارلي" بمرض السرطان اللعين، بعد أن بدأت تنزف بشدة، حيث أخبرها الأطباء أن هناك ورما يصل إلى 4 بوصات في عنق رحمها، وبات ينهش جسدها، لتضطر الخضوع لعملية جراحية لإزالته واللجوء للعلاج الكيماوي والإشعاعي، بحسب "ليفربول إيكو".

استمرت في العلاج لمدة 18 شهرا، تزوجت من حبيبها "كريج"، لتتوفى بين ذراعيه في 3 مارس من الشهر الحالي، بعد أسبوع واحد فقط من زواجهما.

لم يجد ذلك الرجل بين يديه سوى التوجه برسالة لجميع النساء يخاطبهن بضرورة الخضوع للفحص بشكل مستمر، حفاظًا على صحتهن وحفاظًا على أسرهن، لأن السرطان يقتل إذا لم يتم اكتشافه مبكرا.

وقص الزوج حكاية زوجته التي كافحت بشتى الطرق لهزيمة السرطان، قائلًا: "كانت أمًا رائعة، وكانت تبتسم باستمرار، وكانت تعمل في رعاية المسنين قبل تشخيص حالتها، لذا قضت حياتها في رعاية الآخرين".

وفي عباراتٍ من الآلم تابع: "رغبت في أن تكون أما، ودُمرت عندما علمت بمرضها، فقد أصبحت عاجزة عن فعل الأشياء العادية لأبنائها، كصنع الشاي أو كي الملابس".

وأختتم قائلًا: "كانت أما رائعة وفتاة جميلة من جميع النواحي، وكانت محبوبة من قبل الجميع".