رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

أبراج ترفض وداع الأحبة.. تعرف عليها

كتب: غادة شعبان -

03:03 ص | الأحد 17 مارس 2019

كلمة الوداع ليست في قاموس هذه الأبراج.. تعرف عليهم

"قالي الوداع وهقوله إيه، هو الوداع يتقال فيه إيه"، كلمات تغنى بها "الهضبة" عمرو دياب، في إحدى أغانيه، تلخص معنى الوداع والفراق المؤلم للغاية للجميع ولا يتقبله  البعض من الأساس، وقد يكون أبدي أو مؤقت وعلى جميع حالاته يمثل الحزن والأسى.

وتلعب الأبراج عاملًا قويًا في الكشف عن هوية أصحابها في معرفة درجة تقبلهم لفقدان من أحبتهم قلوبهم ذات يوم أم لا، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

رصد "هُن" أبرز تلك الأبراج التي لا يتقبل أصحابها فكرة الوداع:

- برج الحمل:

يعتبر مولود الحمل كالطفل الذي لديه تعلق شديد بالأشياء، ويلح كثيرًا حتى يحصل على ما يريد، إلى جانب اتسامه بالغيرة والأنانية وحب التملك، وهو الأمر الذي يجعله لا يؤمن بكلمة الوداع أو الفراق حينما يُحب، فالوداع مؤلمًا ومملًا إلى حد ما، ولذلك يفضلون الوداع عن بُعد، وليس شخصيًا.

- برج الجدي:

يكره مولود برج الجدي فكرة النهاية التي يحملها الوداع، خاصة في العلاقات، فهو يحب إصلاح المشكلات في أي علاقة بدلا من قول كلمة "الوداع" بسهولة، فهو يسعى دائمًا للعمل على تحسين العلاقة ووضعها في الطريق الصحيح، فهو يكره الشعور بالفشل عند الوداع.

– برج الميزان:

 يعتبر مولود الميزان من الشخصيات المترددة وهي صفة أساسية من الصفات التى يشتهر بها، وقد يكون التردد  ليس نابعًا من عدم قدرته على اتخاذ القرار، ولكنه يحب التأني والتفكير بعقلانية حتى لا يُقبل على اتخاذ قرار خاطئ يندم عليه لاحقًا، لذا فهو لا يقوم بفعل أي شيء يؤدي إلى الوداع، ودائمًا لديه الكثير من المشروعات البديلة في هذا الشأن، كما يخشى دائمًا الندم على فقدان أي شخص، فهو يحافظ على أي شخص في حياته،  لأنه يشعر بأن الأمور لم تُحسم، ويفكر دائمًا فيما كان يمكن فعله بشكل أفضل لمنع لحظة الوداع من الحدوث.

- برج السرطان:

من المثبتات والمعروف عن مولود السرطان، عاطفيته الشديدة، ولديه دائمًا احتياج للآخرين، لذلك يكره فكرة الوداع، ويأخذ الكثير من الوقت حتى يتكيف معها.