رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

التوقعات الفلكية لمواليد برج الميزان في 2019.. "زيادة مالية في انتظارك"

كتب: الوطن -

11:19 م | السبت 22 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج الميزان لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة بين 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، وهي كالآتي:

 

عام صنع السعادة

سماء 2019 تحقق كل أمنياتك، حياتك العاطفية والاجتماعية تمضيان بهدوء، وتجد فيهما الراحة والأمان.

على الصعيد العاطفي:

- إذا كنت متزوجا: من أول العام وحتى 5 مارس قد تكون العلاقات الزوجية متوترة بعض الشيء، لكن ابتداء من 6 مارس تكتشف أن المشاعر ما زالت موجودة تجاه الطرف الآخر وها أنت ذا مستعد للتعبير عن مشاعرك دون معوقات، تعرف جيدا ما تريده.. علاقة بسيطة خالية من العناد، وسيكون الوقت مناسبا لقضاء أوقات هانئة مع شريك حياتك.

- إذا كنت خاليا: "المشتري" في منزل العلاقات من أول العام حتى 2 ديسمبر يمنحك رغبة في الارتباط ولكن بشروط.. قد تحلم بشخص يشاركك عاطفيا وفكريا وعلى جميع المستويات، ومن المحتمل أن تلتقي بهذا الشخص ما بين شهر مارس وشهر أكتوبر.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

ابتداء من 6 مارس.. "أورانوس" يكف عن معاكستك، لكن "زحل" و"بلوتو" ما زالا في وضع معاكس ويثقلان الأجواء، وقد تتباطأ خطواتك أو تعترض طريقك عقبات، ومع ذلك بقليل من التخطيط والصبر يمكنك أن تدير المواقف لصالحك، خاصةً وجود "المشتري" في منزل العلاقات يساعدك على البقاء على الطريق الصحيح وتحسن التصرف والتفاوض، إن وضع "المشتري" الداعم ييسر لك ظروف العمل ويحميك من الانخراط في صراعات داخلية ويدفعك للتطور.  

على الصعيد المالي:

"المشتري" كوكب الحظ في وضع داعم حتى 2 ديسمبر يمنحك الفرصة كي تحصل على زيادة مالية: إذا كنت موظفا قد تحصل على راتب أفضل، وإذا كنت تعمل في مجال الأعمال ستتضاعف مكاسبك.. إلخ، لكن انتبه "بلوتو" ما زال معاكسا وينبغي ألا تغامر ماليا، ولا تتسرع في حساباتك وفي الأمور القانونية، ولا تنس ما عليك من التزامات مالية.. نعم "المشتري" يمنحك حظا، لكن عليك ألا تهمل حساباتك.

صحيا:

"أورانوس" في مواجهة برجك حتى 5 مارس، كما أن "زحل" و"بلوتو" معاكسان طوال العام لذلك قد تكون هناك أوقات ضغط ومتاعب وعدم استقرار نفسي، ومع ذلك ستكون لديك القدرة على تجاوز المتاعب واستدعاء قوى جديدة، كما أن دعم "المشتري" سيجعل فلسفتك في الحياة "صُنْع السعادة".