رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عبير فؤاد توضح التوقعات الفلكية لمواليد برج السرطان في 2019: "عام التجديد"

كتب: الوطن -

11:19 م | السبت 22 ديسمبر 2018

برج السرطان

في عام 2019 حركة الكواكب ترسم رقصة فلكية في السماء، وتمنحنا تغيرات متناقضة من كل الأبراج، كوكبا "زحل" و"بلوتو" في الجدي سيعيدان تشكيل أسلوبنا في التفكير ونظرتنا للعمل والمال أيضًا، فيما يدخل "أورانوس" برج الثور يوم 6 مارس ويقلب أحوال مواليد هذا البرج الهادئ ويظل به 7 سنوات، كما ستتغير الأفكار الموروثة والعادات والتقاليد على كوكب الأرض خلال السبعة أعوام المقبلة، وسيكون "المشتري" كوكب الحظ في منزله الأصلي في القوس ليمنح أصحابه القدرة على التقدم والتوسع.

وتوضح خبيرة الأبراج عبير فؤاد، لـ"هن"، التوقعات الفلكية لمواليد برج السرطان لعام 2019، وتشمل مواليد الفترة من 22 يونيو إلى 22 يوليو

 

عام التجديد

عام 2019 يمنحك رغبة في التجديد.. الكواكب تدفعك لتكون أكثر جرأة، كما أن غير المرتبطين لديهم استعداد أكبر للحب. 

على الصعيد العاطفي:

-إذا كنت متزوجا:

"زحل" و"بلوتو" في مواجهة برجك.. فلا تتوقع أن تمضي الأمور كما تريد.. قد يكون هناك عتاب أو نقد متبادل مع شريك حياتك وقد تنتابك أحيانا رغبة في الابتعاد.

من الضروري أن تَحْكُم على الأمور بنضج ومرونة، وأن تكون مستعدا لتقديم تنازلات إذا لزم الأمر، أو تضع أسسا جديدة لحياتك مع الطرف الآخر.

-إذا كنت خاليا:

عام 2019 هو عام التجديد عاطفيا وسوف يبدأ ذلك في 6 مارس عندما ينتقل أورانوس لوضع داعم.

تستطيع أن تسترد ثقتك في الحب بعد فترة طويلة من الإحباط ومن البحث دون جدوى عن الحب.

ابتداء من 6 مارس قد تلتقي بشخص يكسب قلبك شيئا فشيئا.

على الصعيد المهني والاجتماعي:

هذا العام عليك أن تختار بين رغبتك في التغيير أو رغبتك في الحفاظ على حالة الاستقرار والأمان، "أورانوس" كوكب الثورات ابتداء من 6 مارس يدفعك للحركة ولتحريك المياه الراكدة، بالتأكيد ستتحول داخليا وتتمرد على القوانين المجحفة أو القيود المفروضة عليك أو على ما لا يعجبك بالعمل، قد يجبرك ذلك على التغيير ولكن في حدود الواقع.

أما لو كنت سعيدا في عملك، "المشتري" في منزل العمل حتى أول ديسمبر سيكون شريكك الذهبي وسيساعدك على تنظيم أعمالك، وييسر عليك الأمور ويساعدك على الوصول لما تريد.

على الصعيد المالي:

"بلوتو" كوكب الغنى يقف في مواجهتك وقد يتسبب ذلك في عدم استقرار مالي.. في هذه الظروف يجب أن تضع ميزانية واقعية تلتزم بها ولا تتسرع في قراراتك الشرائية، كما أن "زحل" في مواجهة برجك أيضا سيجبرك على العمل بخشونة وقد يفرض عليك قيودا في الأمور المالية، لكن بالتأكيد سيكون ذلك في صالحك.

صحيا:

هذا العام قد تشعر كثيرا بتقلبات مزاجية ونفسية، وعليك أن تقاوم التشوش في حياتك وأن تتبع نظاما صحيا متوازنا يساعدك على التغلب على الانفعالات المبالغ فيها والناتجة من مواجهة "زحل" و"بلوتو"، ومعاكسة "أورانوس" في الربع الأول من العام.