رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

بالفيديو| "كايا وسارة" النسخة الصيني.. مريم وزوجها قصة حب عبر "السوشيال ميديا"

كتب: غادة شعبان -

06:14 م | الخميس 07 مارس 2019

فتاة مصرية تتزوج من رجل صيني

"كايا وسارة"، قصة تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، وأحدثت ضجة كبيرة بسبب مقطع فيديو توجه فيه فتاة تدعى "سارة"، رسالة لحبيبها "كايا"، ليرد الآخير عليها "مورنينج عليكي يا قلبي"، لتتوالى الفيديوهات بينهما.

وجرى الكشف مؤخرًا عن هوية صاحب الفيديوهات "كايا"، عبر برنامج "واحد من الناس"، الذي يُعرض على فضائية "النهار، والذي كشف أن هاتين الشخصيتين لا أساس لهما من الصحة ولا وجود لهما على أرض الواقع.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مع الأغنية الشعبية التي دشنها "كايا"، معبرًا عن حبه لـ"سارة"، لتتفاعل معها فتاة مصرية تدعي"مريم"، وزوجها الصيني الذي يدعى "العربي حسن"، بمقطع فيديو ظهرا خلاله يؤديان الأغنية نفسها ويتفاعلان معها.

حصد مقطع الفيديو المئات من التعليقات، والآف من تسجيلات الإعجاب، فور نشر الفيديو في أقل من 24ساعة.

تواصل "هُن"، مع الزوجة المصرية مريم، صاحبة الـ19 عاما، وذكرت تفاصيل قيامهما بتصوير الفيديو، وقالت: "كنا عادي فاضيين وقاعدين بنلعب واحنا متابعين قصة "كايا وسارة"، فقولنا نعمل حاجة كوميدية سوا، خصوصًا زوجي، بيتكلم عربي كويس جدًا".

وعن قصة زواجها من الحسن الصيني ذكرت: "إحنا كنا صحاب على الفيس بوك، من شهر 5 حتى شهر 7، وقررنا الإرتباط عاطفيًا ببعض في منتصف شهر 7، وحددنا ميعاد الخطوبة في شهر 10".

وتابعت مريم: زوجي "العربي"، عنده 22 عامًا، بيشتغل في شركة برامج زي ترجمة جوجل، هو مسلم ومن أسرة مسلمة، قعدنا سنة بعد الخطوبة وقررنا نكتب كتابنا في شهر 9 عام 2018، وسافرت معاه الصين هو وأهله.

لم تجد مريم صعوبة في قرار الزواج منه، فكانت قصة حبهم المسيطرة على وضعهم، وذكرت: "أنا من قبل ما أعرفه وأنا بحب الآسيويين، وكنت بحب اتفرج على المسلسلات الكوري والصيني، وكانت أمنية حياتي أتزوج راجل منهم".

لم تواجه مريم أى عواقب أو اعتراضات من قبل أسرتها وذكرت: "والدي قالي أنا هوافق علشان انتي عازاه، بس تتحملي المسؤولية ومتجيش تبكي بعد كده".

المشكلة الوحيدة التي تواجه مريم هي طريقة التواصل بينها وبين أسرة زوجها، "المشكلة في اللغة أنا بفهم حسن بس أهله مش بيتكلموا عربي، فصعب أتعامل معاهم شوية".