رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| "كايا وسارة مش لوحدهم".. قصص حب "الأندر إيدج" على "فيس بوك"

كتب: آية المليجى -

09:00 م | الجمعة 08 فبراير 2019

بالفيديو| قبل

تعتبر "السوشيال ميديا" الوسيلة التي يعلن من خلالها الأشخاص عن رغباتهم أو الكشف عن قصص الحب التي يعيشونها، ومن فترة لأخرى تظهر بعض المقاطع الغريبة لشباب وفتيات تحت السن القانونية أو ما يعرف بـ"under age"، يتم انتشارها من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع نظرًا للتصرفات والطريقة الغريبة التي يتحدثون بها التي تكشف عن صغر سنهم.

ويرصد "هن" بعضًا من قصص حب "under age" التي انتشرت عبر "السوشيال ميديا" وكان آخرها مقطع فيديو "سارة" و"كايا":   

-  "قلبي يا رب":

حالة من السخرية أثيرت لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عقب تداول مقطع فيديو لفتاة تبدو في عمر المراهقة تدعى "سارة"، وهي توجه رسالة لحبيبها "كايا"، حيث بدأت الفتاة رسالتها: "أنا مرتبطة بكايا يا جدعان.. مورنينج عليك يا قلبي.. قلبي يا رب".

ليرد عليها حبيبها الذي يدعى "كايا" في مقطع فيديو قائلًا: "أنا كمان بحبك وهتجوزك ومتزعليش من التعليقات السلبية من البنات على الفيس، عشان دول بيحقدوا علينا".

حالة من الانتشار الواسع صاحبتها سخرية من رواد "التواصل الاجتماعي" من طريقة حديث الفتاة وحبيبها، فمن ضمن التعليقات الساخرة: "كوني له قلبي يارب يكون لكي كايا" "كايا بيرد علي الناس اللي غيرانه من سارة" "كايا بيرد علي الناس اللي غيرانه من سارة وبيقولكم أنتو بنات معصعصة وغيرانين من سارة".

2- خطوبة "ندى" و"فارس".. "اشتغل سنة جاب شبكة بـ36 ألف جنيه":

قبل حوالي شهرين، شهدت مدينة دسوق بمحافطة كفر الشيخ، خطوبة الصغيرين "ندى" و"فارس"، فرغم عمرها الصغير الذي لا يتعدى الـ15 عامًا، أقيم حفل خطبتهما على إحدى المراكب النيلية، وسط غضب وسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمجلس القومي للطفولة والأمومة لفض هذه الخطبة.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو خطبة الصغيرين، الذي شهد الكثير من الحركات التي أظهرت صغر سنهما، ومن أبرز التعليقات "ظواهر جديدة على مجتمعنا المصري" "اشتغل سنة جاب 36 ألف جنيه".

3- "معايا قلبي وعمري ما هسبها.. وأخويا حسين بيمسي عليكم":

منذ حوالي 3 أشهر، انتشر مقطع فيديو لشاب وفتاة وهما داخل "توك توك"، ليؤكد الشاب على حبه للفتاة حيث ذكر: "ملناش في الهري بتاعكم دا.. معايا قلبي وعمري ما هسبها.. طول ما هي معايا معوضني عن أي حد في الدنيا".

وتابع الشاب، في مقطع الفيديو المتداول على "فيس بوك": "ودا أخويا حسين بيمسي عليكم.. ودي أختها منى، لكن دي قلبي أنا.. بصوا قمر إزاي"، لينتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع وسط سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فمن التعليقات الساخرة التي صاحبت انتشار الفيديو: "أخويا حسين بيمسي عليكم ودي أختها منى.. الاندر إيدج" "أهو دا الحب اللي بجد" "ودي أختها منى".