رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"كايا وسارة عرض مستمر".. فتاة توجه رسالة لحبيبها: "مورنينج عليك يا بولا"

كتب: آية أشرف -

08:15 م | الأربعاء 06 مارس 2019

سارة

على الرغم من الانتقادات اللاذعة التي وجهت لإحدى الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تدعى "سارة"، بسبب مقطع فيديو توجه فيه رسالة لحبيبها "كايا"، لم تتوقف مقاطع الفتيات اللاتي وجدن "السوشيال ميديا" منصة للتعبير عن حبهن أو إرسال رسائلهن للطرف الأخر، على مقطع "سارة وكايا". 

اليوم تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لفتاة أخرى تسير على نفس النهج.

وأظهر المقطع فتاة ترتدي "حجاب" قائلة: "مورنينج عليك يا بولا.. وعاوزة أقول أنا بحبه ومش هسيبه يا جدعان". 

الأمر الذي تفاعل معه العديد من رواد "السوشيال ميديا" بين الساخر والناقد من الأمر، والذي انتشر بصورة كبيرة خلال الفترة الأخيرة.

يشار إلى أن فتاة مراهقة تدعى "سارة"، معروفة بـ"حبيبة كايا"، أثارت جدلا واسعا، عقب نشرها قبل أيام مقطع فيديو آخر، قالت خلاله: "أنا مرتبطة بكايا يا جدعان.. مورنينج عليك يا قلبي"، لتتحول عبارات الفتاة مثل "كايا" و"مورنينج يا قلبي" إلى تريندات على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مرور يومين على نشر فيديو الفتاة، ظهر شاب يزعم أنه "كايا"، في مقطع فيديو عبر "فيسبوك"، ووجه من خلاله رسالة إلى الفتاة المراهقة "حبيبته"، قائلا: "أنا كمان بحبك وهتجوزك ومتزعليش من التعليقات السلبية من البنات على الفيس، عشان دول بيحقدوا علينا"، وسط آلاف التعليقات الساخرة من رواد موقع "فيسبوك" على الفيديو.

وعقب الحديث عن قصة "سارة ومكايا" تداول الرواد مقطع فيديو لم يتجاوز الـ 30 ثانية لفتاة أخرى، قائلة: "يا جماعة أنا بحب يوسف زنجر.. قلبي يا رب.. جود مورنينج عليك يا زنجر.. بعشقك، 5 أموا".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المادة المصورة، التي حصدت على آلاف المشاهدات، والتعليقات، أبرزها: "نخلص من كايا يطلعنها زنجر"، و"رسالة شخصية مني لمستر مارك، ياباشا ياتقطع الفيس عن مصر"، "وأنا قدك كان كل همي أشتري حلويات وألعب وبس".