رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هو

كتب: آية أشرف -

09:57 م | الثلاثاء 05 مارس 2019

شيكابالا

في الخامس من مارس 1986، كان شروقا مميزا على قرية الحصايا الأسوانية، بمولد الفتى الأسمر، محمود عبد الرازق شيكابالا، الذي غرز فيه والده الانتماء لنادي الزمالك. 

فهوى قلب الفتى الأسمر، التيشيرت الأبيض «أبو خطين حُمر» حتى أصبح أحد أهم ناشئي نادي الزمالك، وهو في الـ 15 من عمره، بمراواغاته، وتسديداته، وتسجيله للأهداف، حتى أصبح رمزًا لجماهير القلعة البيضاء. 

غابت الانتصارات وتزعزع الاستقرار، فلم يُكتب له حصاد البطولات، ولكن كُتب له حُب الجماهير، فهتفوا باسمه في المدرجات. 

واليوم يحتفل "الأباتشي" بعيد ميلاده الـ 33، وبعيدًا عن أحاديث المستطيل الأخضر، يسلط "هُن" الضوء على الجنس الناعم في حياة شيكابالا.

فمثله مثل باقي المشاهير، لاحقت شيكابالا العديد من الشائعات والأخبار، التي سرعان ما يتم نفيها، حول ارتباطاته أو زواجه، حتى انتهت تلك الأحاديث منذ عدة أشهر بعدما دخل لاعب نادي الزمالك السابق القفص الذهبي. 

إنجي خطاب: 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورة تجمع بين اللاعب، والممثلة إنجي خطاب، خلال حفل زفاف نجم النادي الأهلي السابق عماد متعب، ويارا نعوم عام 2011، ما اعتبره البعض ارتباطا عاطفيا بينهما، وهو الأمر الذي دفع الفنانة حينها لنفي الأمر. 

كوكي: 

بنفس العام تداول البعض شائعات حول وجود علاقة عاطفية تجمع بين اللاعب والفنانة الشابة «كوكي» شقيقة الفنانة «روبي»، إلا أن الأخيرة نفت على الفور تلك الشائعات، مؤكدة أنها التقت به صدفة في إحدى الحفلات.

مايسة نصر: 

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب برفقة مايسة نصر، شقيقة الفنانة مروة نصر خلال زفاف الأخيرة، الأمر الذي تداوله البعض على أن هناك قصة ارتباط بين شيكابالا ومايسة، إلا أنه نفى الأمر مؤكدًا أنه حضر حفل الزفاف بصفته صديق العريس محمد علام زوج الفنانة، ولا يعلم أن «مايسة» هي شقيقة الفنانة مروة. 

زواج شيكابالا من الحسناء الكندية: 

«سارة» الفتاة المصرية الكندية، التي أغرم بها الفتى الأسمر، وأقدم على الزواج منها، عقب إعلان خطوبته عليها في إحدى الفنادق المطلة على نيل أسوان، في ديسمبر من العام 2017، ومن ثم أعلنا زواجهما منذ عدة أشهر،  في أحد مساجد التجمع الخامس بحضور الأهل والأصدقاء، ونجوم نادي الزمالك.

وقال شيكابالا عن زوجته في برنامج «صاحبة السعادة» مع الإعلامية إسعاد يونس، وروى كيف التقى «سارة»، صدفة أثناء زيارتها لمصر، حيث كانت تأتي لمصر مرة كل 3 أو 4 سنوات، قائلا: «هي صاحبة خطيبة صاحبي وشفتها صدفة».

وتابع: «أول مرة كنت أشوفها وأنا في الحاجات دي مبهزرش، حدث الحب من توصيلة». وبعد هذا اللقاء بعدة أشهر، تزوجها شيكابالا بالفعل.