رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"منى" تدفع حياتها ثمنا للشك.. زوجها المتهم: "كانت بترفض تعاشرني"

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

01:52 م | الثلاثاء 05 فبراير 2019

حكاية قتل

انتهت حياة ربة منزل على يد زوجها خنقا في بولاق الدكرور، وذكرت التحريات والتحقيقات أن المتهم قتل زوجته بعد 3 سنوات من الزواج، بسبب شكه في سلوكها بعد رفضها معاشرته جنسيا، ملف القضية التي وقعت في فبراير من العام الماضي، أمام محكمة جنايات الجيزة، وتصدر المحكمة حكما على الزوج المنسوب إليه تهمة القتل العمد في جلساتها التي سوف تنعقد يوم 6 مايو المقبل.

التفاصيل التي جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية وأشرف عليها اللواء مصطفي شحاتة مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، انذاك، أن بداية الواقعة كانت في بداية شهر فبراير الماضي، بتلقي رئيس مباحث بولاق الدكرور، إخطارا من مستشفى بولاق الدكرور، بوصول ربة منزل جثة هامدة.

وعقب ذلك انتقلت قوة أمنية من المباحث، إلى المستشفي وتبين أن المجني عليها "منى حسين" (30 عاما، ربة منزل)، جثة هامدة، وبدا عليها آثار خنق في الرقبة، وعقب ذلك بدأت القوات فحص البلاغ ومناقشة أسرة المجني عليها، وطبقا لما جاء في محضر الشرطة، قالت شقيقة المجني عليها، إنّ منى "المجني عليها" متزوجة قبل 3 سنوات من سائق يدعى "حسام. ح" (27 عاما)، وكان دائم الشجار معها بسبب خلافات مالية ورفضه الإنفاق عليها، وأضافت: "هو اللي قتلها".

وبعد الانتهاء من سماع أقوال أسرة المجني عليها، تم تحرير محضر باتهام الزوج، وانطلقت مأمورية من ضباط المباحث، تحت إشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى محل شقة المجني عليها لمعاينتها، وتبين أنها تقع في الطابق الأرضي بعقار مكون من 5 طوابق في عزبة حرب، المتفرعة من شارع ترعة الزمر في بولاق الدكرور، وسجلت القوات في المعاينة، أنّ الشقة عبارة عن "غرفة وصالة ودورة مياه"، وتبين بعثرة محتويات الشقة، ما يؤكد أنّ مشاجرة نشبت بين المجني عليها وزوجها انتهت بالقتل خنقا.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على الزوج المشتبه فيه، بعدما استئذان النيابة العامة. وحسبما ورد في محضر الشرطة، اعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وقال إنّ زوجته كانت دائمة الاعتداء عليه بالسب والضرب، وكانت ترفض معاشرته جنسيا، ما دفعه للشك في سلوكها، فقرر قتلها وخنقها بـ"كوفية"، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وأخبر أسرتها بأنها في حالة إغماء وفر هاربا.

وسجلت القوات اعترافات المتهم، وتمت إحالته للنيابة وسجلت النيابات اعترافات المتهم بالصوت والصورة، اثناء تمثيل الجريمة، وعقب ورود تقرير الطب الشرعي الخاص بالمجني عليها، تم إحالة المتهم للمحاكمة الجنائية، ومن المقرر أن تصدر المحكمة حكما عليه في 6 مايو المقبل.