رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

من الانتقام لعودة "المياة لمجاريها".. القصة الكاملة لخيانة الكويتية روان حسين

كتب: غادة شعبان -

12:38 م | الأربعاء 30 يناير 2019

روان بن حسين

أثار اسم روان حسين، نجمة السوشيال ميديا والفاشونيستا الكويتية، الجدل خلال الأيام الماضية عقب نشرها صورة لخطيبها وصديقتها واتهمتهما بالخيانة.

ونشرت "روان" عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عددًا من الصور التي ترصد من خلالها علاقتها بخطيبها وهو يرتدي خاتم خطبتهما، وصورة أخرى مع حبيبته الجديدة.

وعلقت روان على الصور قائلةً: "خطيبي الذي على ما يبدو يقوم بالنصب، خاني مع واحدة من فتيات الليل هذا الصباح.. أتمنّى أن يكون الأمر استحق التضحية بالذكريات والأماكن والوجوه والوعود والحب الذي كان يجمعنا منذ ألف عام.. وقلبي الذي تحطم".

لم تكتفي روان بما فعلته عبر "إنستجرام"، بل امتد غضبها وانتقامها بقيامها بتصوير مقطع فيديو كشفت من خلاله عن إدمان خطيبها المخدرات، وعلقت على الفيديو قائلةً: "شرُ البلية ما يُضحك، ما أدري أضحك ولا أبكي، خطيبي السابق فتح حساب على إنستجرام، حتى يصير مشهور، لا أدري، على الأقل هو يكسب المال من خلال الإعلانات أفضل من كسبها من خلال غسيل الأموال".

 blockquote class="instagram-media" data-instgrm-captioned data-instgrm-permalink="https://www.instagram.com/p/BtMUdWJDqj0/?utm_source=ig_embed&utm_medium=loading" data-instgrm-version="12" style=" background:#FFF; border:0; border-radius:3px; box-shadow:0 0 1px 0 rgba(0,0,0,0.5),0 1px 10px 0 rgba(0,0,0,0.15); margin: 1px; max-width:540px; min-width:326px; padding:0; width:99.375%; width:-webkit-calc(100% - 2px); width:calc(100% - 2px);">

View this post on Instagram

#روان_بن_حسين • • مساحة اعلانية خالية • • • ؛ ؛ : : : #مودل_روز #سامحني_خطيت #هنادي_الكندري #دنيا_بطمه #مريام_فارس #سوالف_المشاهير #نهى_نبيل #مي_العيدان #ملاك_الحسيني #المودل_روز #بدريه_احمد #فرح_الهادي #عقيل_الرئيسي #شوجي #شيلاء_سبت #هيا_الشعيبي #هبه_الدري #شوق_الهادي #عبير_احمد #احلام_الشامسي #شجون #هيفاء_حسين #بثينه_الرئيسي #نور_الغندور #خلود_امين#بثينة_الرئيسي #غدير_السبتي

A post shared by سنيوريتا (@sinyurita_ksa) on

وصل غضب وانتقام روان للعائلة، ونشرت صورًا خاصة لهما وعلقت على كل صورة وكشفت عن تفاصيل خاصة بهم، فعن شقيقته كشفت أنها تزوجت مرتين ولديها بنت، وكانت تعلم بكل ما كان يقوم به شقيقها ولكنها سكتت لانه يعيلها مادياً.

وانتقمت من والده من خلال نشر صورة له وكتبت عليها: "لم يكن يعلم ما فعله بي ابنه لذلك هو صديق"، وعرضت "روان" مقطع فيديو مع حبيبها السابق كتبت عليه: "أنا جميلة، ولكنك سترى ما فعلته بي بشقيقاتك وابنة شقيقتك، تذكر ذلك".

وبدون سابق إنذار أعلنت "روان" عن أسفها لما بدر منها تجاه خطيبها وعائلته من خلال نشرها صوره لهما، علقت من خلالها قائلةً: "إلى حب حياتي ، آسفة إذا كنت آذيتك أنت أو عائلتك الجميلة التي كنت أحب أن أكون جزءًا منها. لأخواتك الجميلة وابنة أختك".

وتابعت: "عندما تكون في حالة حب، فأنت تفعل أشياء غبية، تعتقد أنك يمكن أن تؤذيه ولكنك تؤذي نفسك".

ومن جانبه بادلها خطيبها الاعتذار بعد خيانته لها، ودون عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام"، علقت من خلالها:"لقد تصرفتُ بغباء، مع من أحبها حقيقة، واعتذر لها عن الآلم الذي سببته لكِ.. أحبك".