أخبار تهمك
متحف الطفل

قال الدكتور نبيل حلمي، أمين عام جمعية مصر الجديدة، إن مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل"، إحدى المراكز الإبداعية بالجمعية، يشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2019، في يوبيله الذهبي، وذلك من خلال جناح جامعة الدول العربية التي تم اختيارها ضيف شرف المعرض.

وأكد اعتزازه وتقديره بدعوة الجامعة العربية برئاسة أمينها العام الدكتور أحمد أبوالغيط، للمشاركة ضمن جناحها بالمعرض، الذي يتضمن التعريف بالجامعة ومؤسساتها ومنظماتها المختلفة وانشتطها وإنجازاتها على مدار سبعين عام في مجالات العمل العربي المشترك وخاصة المجالات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية.

وأضاف الدكتور أسامة عبدالوارث، مدير عام متحف الطفل، أن الجامعة خصصت "ركن الطفل" داخل جناحها بالمعرض، ووضعته تحت رعاية متحف الطفل، لتميزه بما يقدمه من فاعليات تخاطب فئات المجتمع المختلفة، وذلك لإقامة الفعاليات المختلفة التي ينظمها المتحف من انشطة ترفيهية وتعليمية وتستهدف الفئة العمرية من 6 إلى 12 عاما.

وأشار إلى أن ركن الطفل يتضمن مكتبة قصصية ومنطقة ورش العمل باختلاف أنواعها ومسرح للطفل يقام على خشبته العروض الغنائية والمسرحية والترفيهية للفرق الفنية من كورال وباليه وموسيقى التابعة لجمعية مصر الجديدة.

أخبار قد تعجبك