أخبار تهمك
بالفيديو| الفتيات تتدافع على

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لفتيات يتدافعن في أحد محلات التجميل في الكويت من أجل الحصول على "روج" مجاني.

وأظهر الفيديو الذي انتشر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات، حدث إطلاق خط إنتاج "روج" من ماركة "ماك"، وهو منتج تجميل خاص بالفاشونيستا الكويتية الشهيرة عهود العنزي.

وتدافعت الفتيات في مركز التسوق لأجل الحصول على أحمر الشفاة، فيما ظهرت عهود معهن، وبعد التدافع والضرب الذي حدث من قبل الفتيات بدأت عهود في "رمي" منتجات "الروج" المجانية على الفتيات في مركز التسوق.

وهو الأمر الذي أثار جدلا واسعا، بين رواد "السوشيال ميديا"، وبينهم من اعتبره إهانة للفتيات بسبب التدافع، ومن اعتبره سوء إدارة وعدم تنظيم لحدث كبير.

وأعلنت عهود، عن إطلاق منتج تجميلي خاص بها عبارة عن أحمر شفاة، في حفل أقيم برعاية "ماك"، في أحد مراكز التسوق الكبرى، وكتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة، "وأخيراَ وصلت!!! حمرتي مع ماك متوفرة الآن في محلات ماك في الإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان والأردن و أونلاين في الإمارات! شوفوا الرابط بالبايو! منو بيكون موجود اليوم الإيڤنت؟ راح أكون في الآڤنيوز الساعة ٨!".

 

View this post on Instagram

وأخيراَ وصلت!!! حمرتي مع ماك متوفرة الآن في محلات ماك في الإمارات والكويت والبحرين وعمان وقطر ولبنان والأردن و أونلاين في الإمارات! شوفوا الرابط بالبايو! منو بيكون موجود اليوم الإيڤنت؟ راح أكون في الآڤنيوز الساعة ٨! . The wait is finally over!!! My lipstick #MACxAhood is now available in all MAC stores in UAE, Kuwait, Bahrain, Oman, Qatar, Lebanon, Jordan, and online in UAE! Check the link in my bio Who’s coming to my event in Kuwait tonight? Avenues Phase 2 at 8pm! See you there! . #macxahood . @maccosmeticsmiddleeast @maccosmetics

A post shared by Ahood alenezi (@ahoodalenzi_) on