هو
محمد صلاح

ملايين الفتيات من مختلف دول عالم، يتابعن أخبار تغريدات نجم نادي "ليفربول" الأنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، منتظرين بشغف معرفة كل جديد لديه، لدعمه وتشجيعه والاقتداء به في كثير من الأحيان، وفي ظل اهتمام "الفرعون المصري"، بمتابعة عدد قليل من الشخصيات، لا يتجاوز الـ142، بينهن 9 سيدات فقط.

ورصد "هن" أسماء الشخصيات النسائية التي يتابعها صلاح، نعرضها خلال النقاط التالية:-  

1-الفنانة اللبنانية نوال الزغبي.

2- المغنية وعارضة الأزياء الإنجليزية من أصول ألبانية دوا ليبا.

3- الممثلة اللبنانية نور.

4- لاعبة التنس الدنماركية كارولين فوزنياكي.

5- الفنانة التونسية هند صبري.

6- المطربة أنغام.

7- الفنانة منى زكي.

8- الفنانة شيرين عبدالوهاب

9- الفنانة منة شلبي.

ويشار إلى أن محمد صلاح، ينافس اليوم، زميله فى الفريق ذاته السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، على جائزة أفضل لاعب في 2018، التي يعلنها الاتحاد الإفريقي "الكاف"، في التاسعة مساء.

ويعد محمد صلاح "الملك" الفائز بجائزة العام الماضي، الأقرب للاحتفاظ بلقب أفضل لاعب في القارة السمراء، خاصة بعدما قاد فريقه ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وتحقيق لقب هداف الدوري الإنجليزي "بريميرليج" بالإضافة إلى خوض كأس العالم مع منتخب مصر، وتسجيل هدفين في نهائيات كأس العالم الذي استضافته روسيا الصيف الماضي.

ويسعى صلاح إلى تكرار إنجاز السنغالي الحاج ضيوف الفائز بالجائزة مرتين متتاليتين عامى 2001 و2002 والكاميروني صامويل إيتو 2003 و2004 والإيفواري يايا توريه 2011 و2012، ويتفوق إيتو وتوريه بأن الأول نجح في تحقيقها ثلاثة أعوام على التوالي، واستمر الثاني في تحقيقها 4 أعوام متتالية.

أخبار قد تعجبك