موضة وجمال
صورة أرشيفية

اشتهر لاعب الكرة العالمي محمد صلاح نجم نادي ليفربول، بالبساطة في كل شيء  حتى أن ملابسه تبدو عادية ومن ماركات متداولة، فظهر صلاح في العديد من المناسبات يرتدي الملابس الكاجوال بسيطة السعر مقارنة بزملائه اللاعبين.

ونشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقرير بشأن أسعار ملابس محمد صلاح البالغ من العمر 25 عامًا، ذكرت فيه أن النجم العالمي يميل إلى ارتداء ماركة بفيندي ودولتشي آند جابانا و Dsquared2 – المعروفين بالبساطة والأسعار المتوسطة مقارنة بالماركات الأخرى.

وكان اللاعب ظهر الشهر الماضي، يخرج من أحد محلات القهوة الشهيرة في ألدرلي إيدج ممسكا بقهوته الصباحية، ويرتدي جاكيت ماركة فندي سعره 1250 جنيها استرليني، ومطبوع عليها عين المدير الإبداعي كارل لاغرفيلد وتيشيرت "تي تي" مطبوع عليه كلمة "فكر" باللغة الإنجليزية، بقيمة 367 جنيه إسترلينيا.

وكان الفرعون المصري، ظهر في إحدى صوره مع نجلته مكة يرتدي تيشيرت مطبوع عليه "بومة" من ماركة  ودولتشي آند جابانا، سعره 265 جنيها إسترلينيا.

كما نشر صلاح صورته عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، برفقة اللاعب رمضان صبحي، يرتدي بنطال جنز ممزق، وتيشيرت من ماركة ودولتشي آند جابانا، مع جاكيت كاجوال من ماركة Philipp Plein .

 

وتبدو أن قمصان رعاة البقر هي المفضلة لدى اللاعب العالمي، فظهر في إحدى صوره الحديثة مرتديًا واحدًا من دولتشي آند جابانا مطبوعاً مع صورة بسعر 332 جنيها استرلينيا.

وكان نجم ليفربول يرتدي أحد قمصانه المفضلة من دولتشي آند غابانا ، إضافة إلى قطعة أخرى من مجموعة عيون كارل لاغرفيلد - وهو فندي هوديي بسعر 690 جنيهًا إسترلينيًا.

 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك