رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

موظف يتهم زوجته بالزنا بعد ضبطها في أحضان عشيقها.. والزوجة: "متفهمنيش غلط"

كتب: محمود الجارحي وجيهان عبد العزيز -

06:14 م | الإثنين 07 يناير 2019

موظف يتهم زوجته بالزنا بعد ضبطها فى أحضان عشيقها بالتجمع.. الزوجة:

خائنة أم لا؟.. للإجابة على السؤال قرر موظف نصب "كمين" لزوجته لبيان عما إذا كانت خائنة أم لا، فاتفق مع صديقه على اختلاق واقعة مرض واحتجازه في المستشفى ومنع زيارته لعدم نقل العدوى، وأخبر زوجته بتلك الواقعة، بينما كان الزوج وصديقه يجلسان في سيارة بالقرب من شقته بالتجمع الأول، وانتظر عدة ساعات، وفوجئ الاثنين بدخول شاب إلى شقته وعقب دخوله بنصف ساعة، اتصل بالشرطة وأبلغ عن واقعة زنا.

وعقب دخول الشرطة ضبطت الزوجة وعشيقها في وضع مخل بالآداب، وقالت الزوجة لزوجها :"اوعى تفهمني غلط.. ده صديقي"، التفاصيل التي جرت بشأن الواقعة باشرتها النيابة العامة، وبدأت في التحقيق في بلاغ الزوج باتهام زوجته بالزنا، وقررت حبس الأخيرة لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وجاء في أقوال الزوج وصديقه في محضر الشرطة إنه لاحظ في الفترة الأخيرة انشغال زوجته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" والتحدث كثيرا في الهاتف المحمول، وأنه شك في أمرها بأنها على علاقة برجل آخر.

وواصل الزوج حديثه أثناء استجوابه في محضر الشرطة قائلا: "اتفقت مع صديقي على وضع خطة محكمة للتأكد من شكوكي إن كانت صحيحة أم لا فاقترح علي صديقي أن يبلغ زوجتي بأني محتجز في المستشفى لمدة أسبوع بدون زيارة لمعاناتي من مشكلات صحية وبعد ذلك راقبتها للتأكد من شكوكي".

وتابع: "بعد أن أبلغتها بذلك وأكد عليها عدم زيارتي ظللت أنا وصديقي أراقب زوجتي قرب المنزل ولم يمر سوى 24 ساعة من معرفة الزوجة بخبر حجز زوجها بالمستشفى واستقبلت عشيقها وتأكدت كل شكوكي".

وأضاف الزوج: "رأيت شابا في مقتبل الثلاثينات، يصعد المصعد للطابق الذي تقطن فيه زوجتي، وتملكني الغضب واستعدت للصعود خلف الشاب للتخلص منه ومن زوجتي، ولكن صديقي نصحه بإبلاغ قوات الشرطة التي حضرت، وباقتحام رجال الشرطة، للشقة وجدتها في أحضان عشيقها داخل غرفة نومها، وقلت لها أنا قصرت معاكي في إيه، فردت قائلة ما تفهمنيش غلط ده صديقي على الفيسبوك".

وكان قسم شرطة التجمع الأول تلقى بلاغًا من "محمد" يتهم فيه زوجته بارتكاب واقعة زنا داخل الشقة وبالانتقال تبين صحة الواقعة، وتم ضبط المتهمين وهما في حالة تلبس، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة لمباشرة الواقعة.