كافيه البنات
محمد رمضان - مافيا

قبل مرور 3 أيام من طرحه، حقق كليب "مافيا" للفنان محمد رمضان انتشارًا واسعًا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تجاوزت مشاهداته 6 ملايين عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، واعتبرها البعض ردًا على كليب "كوبرا" الذي طرحته الفنانة بشرى قبل نحو أسبوعين، لكن المخرج ياسر سامي أوضح في تصريح سابق لـ"الوطن" أنه تم الانتهاء من تصويرها قبل أكثر من شهر.

وأظهرت عدد من الفنانات دعمهن لمحمد رمضان بالإشادة بأغنيته الجديدة "مافيا"، ومحاولة بعضهن تقليد رقصته بالكليب، ونشر مقاطع من الأغنية عبر حساباتهن الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

نشرت الفنانة شيماء سيف مقطعًا مصورًا من رقصها على نغمات "مافيا"، عبر خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو ما تفاعل معه "رمضان" بإعادة نشره عبر حسابه، وعلق قائلًا: "شوشو حبيبتي".

كما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من المقاطع المصورة للفنانة مي سليم، من كواليس أحدث جلسات تصويرها وهي ترقص على الأغنية نفسها، مرتدية أزياء لامعة.

كما نشرت الممثلة الشابة مايان السيد، مقطعًا مصورًا، عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشحصي على موقع "إنستجرام"، من داخل مطبخ منزلها، وهي ترقص على نغمات "مافيا"، وعلقت قائلة: "جنون المطبخ".

وتفاعلت الفنانة نسرين أمين مع الأغنية ذاتها، ونشرت مقطعًا مصورًا عبر "ستوري" موقع "إنستجرام"، وهي تستمع إليها خلال قيادتها السيارة، بالإضافة إلى نشرها صورة طريفة حول تكرار كلمات الأغنية.

أخبار قد تعجبك