رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سميرة عبد العزيز ليست الأولى.. فنانات هاجمن محمد رمضان: "مش نمبر وان"

كتب: آية المليجى -

01:52 ص | الخميس 20 ديسمبر 2018

فنانات رفضن التمثيل مع محمد رمضان وآخريات

"لأ.. أنا مخلفش ده".. هكذا علقت الفنانة سميرة عبدالعزيز، بالرفض حينما طلب منها الفنان محمد رمضان، أن تجسد دور والدته في أحد المسلسلات الرمضانية.

وبحسب الحوار، الذي أجرته الفنانة سميرة عبدالعزيز ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على قناة "إكسترا نيوز"، في صباح الأربعاء، أنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان، وتمتنع عن المشاركة في أعمال الدراما الرمضانية التي لا تناسب تاريخها.

وبهذا التعليق، انضمت الفنانة سميرة عبد العزيز، بجانب عدد من الفنانات اللاتي رفضن العمل مع الفنان محمد رمضان، أو من خرجن بتصريحات مهاجمة لأدواره في بعض الأعمال الفنية، ورصد بعضهن "هن" في هذا التقرير:

كندة علوش رفضت العمل معه:

وفي لقاء الفنان محمد رمضان مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "المتاهة"، الذي كان مذاع على شاشة "Mbc مصر"، ذكر بأن الفنانة السورية كندة علوش، رفضت العمل أمامه، في مسلسل "ابن حلال" الذي عرض في عام 2014.

وأوضح رمضان أن في هذا العام كان المنتج الفني صادق الصباح لديه عملين دراميين، إحداهما كان للفنان يحيي الفخراني، وحينما عرض على الفنانة كندة علوش التمثيل في مسلسل "ابن حلال"، ردت عليه: "قالتله يا أستاذ صادق أنا فكراك باعتلي مسلسل دكتور يحيى، وقالت له لا أنا آسفة ". 

نيرمين الفقي: "محدش بيقول على نفسه رقم واحد"

دائما ما اشتهر الفنان محمد رمضان بأغنيته "نمبر وان"، التي تغنى بها بعدما وصف نفسه بأنه رقم واحد على الساحة الفنية، ما استفز العديد من الفنانين ومن بينهم الفنانة نيرمين الفقي.

وعبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، هاجمت الفنانة نيرمين الفقي قائلة، "واحد عمل مسلسل ونجح بالصدفة قالك أنا رقم واحد.. النجاح مش بعدد المشاهدة للعمل النجاح الحقيقي بقيمه العمل اللي بتقدمه وهيفضل عايش في ذاكرة المشاهد لحد امتى؟!.. محدش بيقول علي نفسه رقم واحد وإلا هيكون غرور سيب الجمهور هو اللي يحكم عليك".

رجاء حسين: "علّم الشعب البلطجة": 

وخلال لقاء الفنانة رجاء حسين في برنامج "قصر الكلام" في أغسطس لعام 2016، الذي كان يذاع على قناة "النهار وان"، تحدثت عن الفنان محمد رمضان حينما شاركها التمثيل في مسلسل "تعالى نحلم ببكرة"، الذي عُرض عام 2003، بأن كان شاب متدين ويحرص على تأدية الصلاة في أوقاتها.

لكن رأت الفنانة رجاء بأن كل هذه الصفات تغيرت كثيرًا بعد الأفلام، التي احتوت على مشاهد عنف وبلطحة، حيث وصفته بـ"علّم الشعب البلطجة".

عائشة بن أحمد تهاجم "رمضان" رغم مشاركتها معه: 

لم تمنع مشاركة الفنانة التونسية عائشة بن أحمد مع الفنان محمد رمضان في مسلسل "نسر الصعيد" الذي كان مذاعا في رمضان 2018 من هجومها عليه، ففي تصريحات صحفية قالت بأن "رمضان" ليس الفنان رقم واحد الذي يتربع على عرش الدراما مثلما يوصف نفسه.

ورأت الفنانة التونسية بأن من يفعل ذلك هو فقط يريد إحداث الضجة حوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأن الفن ليس له تصنيف.