رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بدلا من سميرة عبد العزيز.. أمهات لم يرفضن بنوة محمد رمضان في أعمالهن

كتب: آية أشرف -

02:18 ص | الخميس 20 ديسمبر 2018

محمد رمضان - هالة فاخر- وفاء عامر

بمجرد ذكر اسمه يحدث الجدل، ربما بسبب تصريحاته، أو أعماله الدرامية والسينمائية، التي كثيرًا ما تحوي على مشاهد مثيرة، وربما لانتقاد البعض، خاصة رواد مواقع التواصل الاجتماعي لأعماله، هكذا هو "محمد رمضان" الذي دومًا ما تُثار البلبلة فور ذكر اسمه. 

ورغم اهتمام "رمضان" بدور "الأم" في المسلسلات التي يؤدي بطولاتها، والتي دومًا ما تترك أثرا كبيرا طوال عرض الحلقات، يضاهي دور البطلة، إلا أن هناك من يرفض المشاركة بهذا الدور من أساسه. 

وكانت الفنانة سميرة عبدالعزيز، قد صرحت في حوارها ببرنامج "هذا الصباح" على قناة "إكسترا نيوز" إنها رفضت العمل مع الفنان محمد رمضان، عندما طُلب منها أن تجسد دور أمه في أحد المسلسلات، مضيفة: "لا.. أنا مخلفش ده".

وترصد "هُن" فنانات جسدن دور "أم" محمد رمضان بأعماله الدرامية: 

هالة فاخر: 

خطفت الفنانة القديرة هالة فاخر، الأنظار بتجسيدها دور المرأة الصعيدية، المحتفظة بالعادات والتقاليد الموروثة، خلال مشاركتها الفنان محمد رمضان بمسلسل "ابن حلال" الذي عُرض في رمضان 2014. 

وجسدت "فاخر" دور والدته، ونجح الثنائي سويًا بشكل كبير خلال هذا العمل، وشاركهما البطولة، وفاء عامر، وريهام سعيد، والنجوم الشباب أحمد حاتم، سارة سلامة، ومريهان حسين.

فردوس عبدالحميد: 

عقب نجاح مسلسل "ابن حلال" جماهيريًا، عاد "رمضان" بمسلسل "الأسطورة" برمضان 2016، الذي حقق حينها إعجاب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت واحدة من أهم أبطال العمل الفنانة "فردوس عبدالحميد"، التي جسدت دور أمه، السيدة الشعبية، المُساندة لزوجها وأبنائها.

وشارك الثنائي في هذا العمل، الفنانة روجيينا، مي عُمر، ياسمين صبري، وريم مصطفى.

وفاء عامر:

واحد من الأدوار المميزة التي برعت فيها الفنانة المصرية، عقب تجسيدها دور زوجة والد محمد رمضان بمسلسله الأخير "نسر الصعيد" الذي عُرض رمضان الماضي. 

والتي جسدت فيه الفنانة دور السيدة الصعيدية، زوجة "كبير العائلة"، ذات الأصل والنسب، والمحتفظة بالعادات والتقاليد الريفية القديمة، والتي لم تفرق بين معاملتها لأولادها، وابن زوجها. 

كما كان لدورها قلب العديد من أحداث العمل، وشارك الثنائي الفنانة التونسية درة، عائشة بن أحمد، وسيد رجب.