رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

زوجة تطلب الخلع: "جوزي بيعاشر عفريتة وبيفضلها عليا.. ارحموني منه"

كتب: حسن صالح -

01:51 ص | الخميس 27 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

قدمت سيدة طلبا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بشبين القناطر، تطلب فيه خلع زوجها متهما إياه بـ"معاشرة جنية"، وإنها ملّت من العيش معه وتطلب الانفصال.  

"زوجي ملبوس بجنية عايشة معاه ليل ونهار، وتركني وبيفضلها عليا"، بتلك الكلمات تحدثت "منى. ق" شابة في مقتبل العمر عن معاناتها في دعوى الخلع المقدمة منها أمام مكتب تسوية المنازعات، مضيفة: "أرجوكم اخلعوني من زوجي بأي شكل، أنا مللت منه ومن عفاريته".

تقول الزوجة إنها منذ زواجها الذي استمر نحو عام، وتتعرض للضرب المبرح من زوجها، ولكنه يعتذر لها في النهاية ويطلب منها السماح، "أنا أسف سامحيني، أنا عليّ عفريت وملبوس من جنية"، مشيرة إلى أنها طلبت الطلاق من زوجها، ولكنه رفض معللا ذلك بأنه لا يستطيع الإفلات من سيطرة الجنيه عليه. 

وأضافت: "أخذت بيد زوجي وذهبنا إلى بعض العرافيين والمشايخ والدجالين في محاولة لإخراج هذه الجنية، حتى نستطيع أن نستكمل حياتنا معا، ولكن فشلنا في إخراج الجنية من داخله".

وتابعت: "في كل مرة نعود فيها من عند المشايخ، ينصلح حاله، ولكن بعد يوم أو اثنين، يعود كما كان ويعتدي عليّ مجددا، لدرجة أن جسمي مليء بعلامات الضرب".

وتكمل: "في كل مرة كنت أغضب فيها وأعود إلى منزل أسرتي، كان يأتي إلي ويبكي ويطلب السماح مني، مبررا أن أفعاله خارجة عن إرادته وأنه ملبوس ويريد أن يتعافى ولكنه لا يستطيع".

وفي النهاية، أكدت الزوجة أنها ضاقت زرعا من زوجها ولم تعد تتحمل أفعاله، مطالبة بإنصافها ورحمتها من العذاب الذي تعيشه.