رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"سلمى" تقيم دعوى تطليق من زوجها: "هاجرني وسايبني لوحدي بالعيال"

كتب: محمد الرملي -

07:58 م | الإثنين 17 ديسمبر 2018

صورة أرشيفية

بعد عدة سنوات من المعاناة الزوجية، وقفت سيدة حسنة المظهر، في العقد الرابع من العمر، ترتدي عباءة بني اللون وحجاب بلون "بيج"، خافضة صوتها في حديثها، وعيناها مليئة بالدموع، نظرًا لكثرة آلامها النفسية بسبب هجر زوجها للمنزل دون سبب، فرفض الإنفاق عليها وعلى صغارها.

وأسفرت معاناتها التي ترويها أمام الأخصائية الاجتماعية بمحكمة أسرة الدخيلة في الإسكندرية: "نفسي أعيش يوم أكني زوجه.. جوزي هجرني وساب البيت ومش عاوز يرجع تاني ورافض الطلاق.. مش لاقيه حنانه ولا رعاية معايا"، هكذا قالت "سلمي" أثناء إقامتها دعوى تطليق للهجر.

وأضافت أمام أخصائية محكمة الأسرة أنها تزوجت بموجب عقد شرعي من "محمود. ع"، مؤكدة بأنه دخل عليها وعاشرها معاشرة الأزواج، موضحة أنها ترغب في التطليق من زوجها "تطليق للهجر"، مشيرة إلى أنه هجرها هي وأولادها دون سبب مما أضرها نفسيًا ومعنويًا.

"أنا اللي بروح لحد عنده علشان يرجع بيته ولأولاده ولكن للأسف بيسمع من هنا ويطلع من هنا"، هكذا قالت "سلمى"، في حديثها وأعينها تنهمر بالدموع، موضحة أنها حاولت كثيرًا رجوع زوجها للمنزل ولكن فشلت جميع المحاولات دون جدوى أو سبب، مؤكدة بأنه مقيم بجوارها في نفس البلدة رافضا الحضور إليها أو لأولادها.

وأضافت الزوجة أنها أصيبت بالضرر النفسي والمعنوي بعد هجرته لها  وأيضا فشل كل محاولات الطلاق الودية فتقدمت بطلب تسوية بمحكمة أسرة الدخيلة، فامتنع زوجها عن الحضور فتقدمت بدعوى تطليق للهجر.