رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هو

"دي سمرا وهو أبيض".. "مصطفى" يدعم زوجته ضد التنمر: "حقك عليا يا ست الستات"

كتب: غادة شعبان -

06:33 م | الأحد 16 ديسمبر 2018

التنمر

"دي سمرا وهو أبيض، تعطف وتكرم واتجوزها"، عبارات قاسية يطلقها كثيرون على غيرهم، دون مراعاة لمشاعرهم، فلا يعلمون أنها تقع بحق ضحايهم كالصواعق التي تحرق الأخضر واليابس.

المهندسة مروة زوجة مصطفى النحاس، أخصائي الطب النفسي وعلاج الإدمان بالإسكندرية، فلم تسلم من ألسنه الناس وأعينهم التي توجه الانتقادات والسخرية لها، بسبب لون بشرتها السوداء.

تفاجأ "مصطفى" بتداول صورة له وزوجته عبر "فيس بوك"، مصاحبة بتعليقات تسخر منها بعبارات لاذعة.

"هُن" تواصلت مع "مصطفى"، الذي قال: "القصة ببساطة حد قرر ياخد صورة ليا أنا وزوجتي، كنت نشرتها عندي على البيدج، وقرر يكتب البوست، ويوضح أن أنا تعطفت وتكرمت، واتجوزت اللي لونها مختلف عني".

وتابع: "مخدتش بالي من البوست الإ بعد ما انتشر، وبدأ أشخاص كثيرون يتعاملوا مع الأمر من خلال عمل اليبورتات، و بالصدفة حد من المقربين حكلنا القصة".

حاول "مصطفى" الوصول للمصدر الذي كان السبب في انتشار الصورة، لاتخاذ الإجراء القانوني ضده ولكن دون جدوى.

وبحسب "مصطفى": "غالبًا دي واحدة بنت، ولما حد كلمها وعاتبها هي اعتذرت وشالت البوست، كل اللي كان فارق معايا مراتي متكونش زعلانة، لأنه كلام مسيئ لها ولأسرتها، ومش مسموح لأي حد يقتحم حياتنا بالشكل ده".

حاول "مصطفى" رد اعتبار زوجته من خلال كتابة منشور يعتذر لها أمام الجميع، :"حابب بس أقولك حقك عليا يا ست الستات وكرامتك على راسي، أنا متأكد إنك أكبر من الكلام الفارغ ده و ولا يفرق معاكي، بس أنا محتاج أكد إنك أكبر نعم ربنا عليا، وإني لما بشارك الناس بأجزاء من حياتي ده لأني بفتخر بيكي وبوجودك وبحبك".