رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد شهر.. الحكم على فتيات ليل بينهن قاصرات بتهم الاتجار بالبشر والدعارة

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

02:03 م | الخميس 15 نوفمبر 2018

ملهى ليلي

بعد مرور قرابة شهر على واقعة ضبط 42 متهما بينهم 33 فتاة ضمنهن 10 قاصرات دون سن الـ12 عاما، داخل ملهى شهير بشارع الهرم، بتهمة ممارسة وتسهيل الدعارة والاتجار في البشر، وممارسة الفجور، أصدرت محكمة جنح الطالبية والعمرانية، مساء أمس، عدة أحكام في القضية التي تحمل رقم 8594 لسنة 2018 جنح العمرانية، بسجن 21 متهما في القضية تبدأ من شهر إلى 3 سنوات، وغلق المحل لمدة 3 أشهر، وبراءة 21 آخرين.

وجاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، بتلقي رجال الإدارة العامة لمباحث الآداب، معلومات عن قيام ملهى ليلي بالتحريض على الفسق والاتجار في البشر من خلال استغلال الفتيات القاصرات والبالغات داخل المكان.

وتوجهت حملة مكبرة بالاشتراك مع مباحث الآداب والإدارة العامة لشرطة السياحة ومديرية أمن الجيزة، تحت إشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، إلى المكان محل الواقعة.

وتمكنت القوات تحت قيادة العميد أسامة عبدالفتاح، رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، من ضبط مدير الملهى الليلى "م.م" بتهمة الاتجار في البشر واستغلال النسوة القاصرات والبالغات في الترويج للمكان وأعمال الدعارة والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية.

كما تم ضبط 30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ12 عاما، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة، و12 شابا، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن الجيزة، بتحرير محضر بالواقعة.